بيك أب فورد رينجر يأتي بإصدارات محدود من ستورم وولف تراك

استنادًا إلى إصدار رينجر ويلد تراك الحالي، سيتم تشغيل نسخة رينجر ستورم تراك بواسطة محرك الديزل أيكو بلو سعة 2.0 لتر من فورد، والذي يولد 210 حصانًا و 369 رطلاً قدمًا.

 

البيك أب قادر على السحب بقوة 3.5 طن

 

الدفع الرباعي القابل للتحديد قياسي، وسيكون البيك أب قادرًا على حمل حمولات تصل إلى طن مع قدرة سحب قصوى تبلغ 3500 كجم.

 

سيكون طلاء “رابيد ريد” فريدًا من نوعه في ستورم تراك، وكذلك الشبكة الحمراء. يتم تضمين المصابيح الأمامية LED وحماية إضافية أسفل الهيكل، وكذلك المصد الخلفي الأسود والطوق الرياضي.

 

في الداخل، المقاعد الجلدية هي نفسها الموجودة في رينجر رابتور. تم الانتهاء من الأسطح الداخلية باللون الجرافيت الملون، مع درزات حمراء في جميع الأنحاء لتكمل الطلاء الخارجي. يمكن للمشترين اختيار ألوان فرزون وايت أو بلو لايتنينج إذا رغبوا في ذلك.

 

وفي الوقت نفسه، تفتخر وولف تراك بوجود ترس تفاضلي خلفي قابل للقفل إلكترونيًا وإطارات لجميع التضاريس لتحسين الأداء على الطرق الوعرة. يتم تشغيلها بواسطة محرك ديزل سعة 2.0 لتر ينتج 168 حصانًا، ويمكن للمشترين اختيار علبة تروس يدوية من ست سرعات أو سيارة ذات 10 سرعات موجودة في ستورم تراك.

 

فورد تصمم إعداد للمنحدرات الشديدة

 

بالإضافة إلى نظام الدفع الرباعي القابل للتحديد، تم تصميم إعداد منخفض المدى للمساعدة في معالجة المنحدرات الشديدة. لديها نفس قدرة الحمل والقطر مثل ستورم تراك.

 

تم الانتهاء من وولف تراك بطلاء كونجر جري أو سا جري، وركوب الخيل على عجلات 17 بوصة من المعدن الأسود وتتميز بتفاصيل سوداء غير لامعة من الداخل والخارج.

 

بالإضافة إلى شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات مع نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية ونظام الاتصال إس واي إن سي 3 من فورد بشكل قياسي.

 

قال المدير العام لقسم المركبات التجارية في فورد في أوروبا: “يحب العملاء الأسلوب الجريء والقدرة القوية لشاحنتنا الصغيرة من رينجر، لذلك قمنا بتطوير طرازات ستورم تراك و وولف تراك ذات الإصدار المحدود لتقديم المزيد من كليهما”. . “تجمع ستورم تراك بين المظهر المذهل واللمسات الفاخرة الإضافية والميزات لأنماط الحياة النشطة، في حين أن أداء وولف تراك الوعرة على الطرق الوعرة يساعدها بشكل مريح على إبعاد أصحابها عن المسار المألوف للعمل والمرح.”

 

تقدم فورد أيضًا نسخة تعمل بالطاقة من غطاء رولير شيدير الخاص بها، مما يسمح للسائقين بفتح وإغلاق سرير التحميل بلمسة زر، عبر مفتاح التشغيل أو لوحة القيادة. هذه ميزة قياسية في ستورم تراك واختيارية في طرازات ويلد تراك دابل كاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى