لكزس تكشف لأول مرة عن ES في معرض سيارات شنغهاي

استعرض الصانع الياباني نسخة محدثة من «لكزس ES» ، وذلك قبل الكشف عنها كليًا في معرض شنغهاي للسيارات.

 

يعطي مقطع المعاينة القصير القليل من التفاصيل الفنية وتبقى التفاصيل الفنية طي الكتمان، لكن لقطة من الجزء الخلفي من السيارة تشير إلى أن التغييرات المرئية ستبقى إلى الحد الأدنى.

 

تم إطلاق الجيل السابع الحالي من لكزس ES في قارة أوروبا وذلك في عام 2018، مما يمثل أول ظهور للوحة الاسم في المنطقة وذلك منذ طرح طراز الجيل الأول للبيع في عام 1989. ويعمل استبدال جي إس بطيئة البيع على تزويد لكزس بمنافس لها. بي إم دبليو 5 سريز – ومرسيدس بنز إي كلاس.

 

لكزس LS حصلت على تعديلات في محركها الهجين

 

نظرًا لأن السيارة حديثة إلى حد ما، فمن المرجح أن تركز التغييرات على تحسين التجربة الديناميكية وتعزيز الكفاءة. حيث تضمنت الجولة الأخيرة من تحديثات لكزس LC كوبيه الخاصة، تغييرات أسرع في التروس، بالإضافة إلى مكونات تعليق أخف، ومعدات داخلية إضافية، في حين تلقت سيارة LS الفاخرة تعديلات تركز على الكفاءة على مجموعة نقل الحركة الهجينة، وتحديثات الهيكل لتعزيز الصقل ومساعدة السائق الجديدة المهام.

 

محرك لكزس ES يأتي بقوة 218 حصان والتسارع إلى 100 كم خلال 8.9 ثانية

 

توقع معاملة مماثلة لـ ES، على الرغم من أن محرك البنزين والكهرباء 2.5 لتر من المرجح أن يظل جيلاً إلى حد كبير. ينتج محرك ES 300h الذي ينتج 218 حصانًا وجيدًا من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة في 8.9 ثانية، احتياطياته إلى المحور الأمامي من خلال علبة التروس الأوتوماتيكية CVT، ويمكنه العودة بين 50 ميلا في الغالون و 55 ميلا في الغالون، حسب الطراز.

 

بينما تبدو السيارة المحسّنة تشابهًا قويًا مع السيارة المعروضة للبيع حاليًا، تشير إحدى الصور التشويقية إلى تصاميم المصابيح الأمامية في السيارة التي تم تجديدها بمهارة. حيث من المحتمل أيضًا أن تصبح خيارات التخصيص الجديدة متاحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى