«مودرن موتورز» ترصد 200 مليون لافتتاح 6 مراكز بيع وصيانة خلال 2021

رصدت شركة «مودرن موتورز»، الوكيل الحصرى للعلامه التجارية «سوزوكي» اليابانية فى مصر، استثمارات تقدر بنحو 200 مليون جنيه، لإضافه 6 مراكز وخدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف المدن والأقاليم ومحافظات الوجه القبلي، خلال العام الحالي.

 

رئيس مجلس إدارة الشركة لـ «ايجيبت اوتوموتيف»

 

كما تخطط الشركة لطرح أحدث إصدار من سيارة «سوزوكي فيتارا» موديل 2021 في السوق الحلى بداية الأسبوع المقبل، والتى شهدت بعض التغيرات العصرية بالنسبة للشكل الخارجي والمقصورة الداخلية.

 

قال محمد يونس رئيس مجلس اداره شركة «مودرن موتورز»، الوكيل الحصرى للعلامه التجارية «سوزوكى» فى مصر، لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، إن خطة الشركة التوسعية ترتكز حول التوسع فى شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع والصيانة بمختلف المدن والأقاليم ومحافظات الوجه القبلي خلال الفترة المقبلة، بهدف الارتقاء بمستوى خدمة عملاء العلامة اليابانية.

 

أشار «يونس»، إلى أن مراكز الخدمة المزمع افتتاحها ستكون بمحافظات «الصعيد، والبحر الأحمر، والغردقة، وشرم الشيخ، ومدن القناة»، لخدمة عملاء «سوزوكي» وتلبية احتياجاتهم فى السوق المحلي، فى إطار الخطة التوسعية للشركة.

 

 

أضاف ان الشركة تدرس حاليا الأماكن المناسبة لإنشاء الفروع الجديدة، والمفاضلة ما بين أكثر من مكان داخل كل محافظة لاختيار أفضل الأماكن لخدمة المستهلكين، حيث تعمل «مودرن موتورز» على انشاء مركزين فى محافظات «الوجه القبلى»، ومركزا بكل محافظة فى «البحر الأحمر، والغردقة، وشرم الشيخ، ومدن القناة».

 

أوضح لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، أنه عقب إضافة المركز الست الجدد سيصبح إجمالي عداد المراكز التي تمتلكها الشركة 16 مركزا بنهاية 2021، لافتا إلى أن «سوزوكى» تمتلك حاليا 10 مراكز، من بينهم 3 مراكز خدمة معتمدة للشركة، و7 مراكز تحمل العلامة التجارية الخاصة بها.

 

 

تدشين «سوزوكي فيتارا 2021 » بالسوق المحلى بداية الأسبوع المقبل

 

 

وقال رئيس مجلس اداره شركة «مودرن موتورز»، الوكيل الحصرى للعلامه التجارية «سوزوكى » فى مصر، لـ «ايجيبت اوتوموتيف»، إن الشركة تخطط لطرح «سوزوكي فيتارا 2021 » بالسوق المحلى، ببداية الأسبوع المقبل، والتى شهدت بعض التغيرات العصرية بالنسبة للشكل الخارجي والمقصورة الداخلية مما يجعلها سيارة انيقة.

 

أِشار «يونس»، إلى أن «سوزوكي فيتارا 2021 »، تنتمى إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV تحت المُدمجة، وتأتي السيارة مع واجهة أمامية أكثر قوة مع مصابيح أمامية أكثر عدوانية وشبكة تبريد أمامية أطول مع التغيرات التى تعطى طابع رياضى على الجانبين والخلف، وذلك عن طريق تصميم السيارة بأبعاد أكبر مقارنة بالجيل السابق.

 

أضاف أن «سوزوكي فيتارا» موديل 2021 تتميز بموتور 4 سلندر 1600 سي سي، وبقوة 120 حصان، وعزم دوران 156 نيوتن.متر، بالاضافه إلى فتيس 6 سرعات اوتوماتيك إعتيادي،ونظام دفع امامي للعجلات،كما تسارع من 0 لـ100 كم في 13 ثانية،وبسعة خزان البنزين 47 لتر،وبمتوسط إستهلاك البنزين 5.5 لتر لكل 100 كم.

 

 

 

الشركة تدرس تجميع سيارتين محليا للانضمام بالمرحلة الثانية لمبادرة الإحلال

 

 

أكد « رئيس مجلس اداره شركة» أن «سوزوكى» تعمل على انتاج سيارتين خلال العام المقبل تجميع محلي مدعمة بالغاز الطبيعى، وذلك للمشاركة ضمن مشروع إحلال المركبات القديمة، خلال المرحلة الثانية منها.

 

أوضح أنه حال الانتهاء من دراسة السيارات التي سيتم إنتاجها بالسوق المصري بنسبة مكون محلى ستصل إلى 50 %، سيتم الإعلان عن مواصفاتها.

 

وشاركت الشركة بمبادرة الاحلال من خلال عرض طراز «سوزوكي ألتو» فئة الهاتشباك، ضمن السيارات التي تعمل بالغاز، والتي تتوافر بفئة واحدة يصل سعرها إلى 133.5 ألف جنيه؛ وتأتي مزودة بمحرك ثلاثي الاسطوانات، بسعة 800 سي سي، ليولد قوة 47 حصانا، وعزم أقصى للدوران 68 نيوتن/متر، مدعمة بناقل حركة مانيوال مكون من 5 سرعات، وتتسارع السيارة من حالة الثبات وحتى سرعة الـ100كم/س خلال 20 ثانية.

 

 

كما تم طرح سيارة «سوزوكي ديزاير» ضمن فئة السيارات السيدان، والتي تأتي بمحرك رباعى الاسطوانات، سعة 1.2 لتر 1200 سي سي، ينتج قوة 85 حصان، وعزم أقصى للدوران 113 نيوتن / متر، متصل بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 4 سرعات؛ وتتسارع من حالة الثبات وحتي سرعة الـ100كم/س خلال 12.9ثانية.

 

 

وذكر « رئيس مجلس اداره شركة، أن «مودرن موتورز»، الوكيل الحصرى للعلامه التجارية «سوزوكى» فى مصر، قد افتتحت أول مركز خدمة معتمد لسيارات «سوزوكى»، بالتعاون مع شركة «إيجى اوتو»، فى مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وذلك ببداية شهر ابريل الجارى.

 

 

جاء ذلك بحضور كلا من «محمد يونس رئيس مجلس إدارة شركة «مودرن موتورز»، وكيل «سوزوكى» فى مصر، ودكتور بشر جمال رئيس مجلس إدارة شركة «إيجى أوتو» بمحافظة طنطا، وصبرى خليل رئيس قطاع تطوير وتنمية الموزعين بـ «مودرن موتورز»، والمهندس خالد سعيد مدير عام شركة «إيجى أوتو» بطنطا.

 

أكد «يونس»، أن الشركة تهتم بإرضاء العملاء بالسوق المصرى، والرد على كافة الاستفسارات وحل جميع المشكلات التى تواجههم فى استخدام سيارات «سوزوكى»، ويتم معالجتها وتجنبها بالفئات الاخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى