جاكوار توسع تشكيلة F-Type بتصميم مفصل

قامت جاكوار بتوسيع تشكيلة F-Type الخاصة بها بمستوى R-ديناميك بلاك الجديد، مما أدى إلى تحسينات مرئية ومواصفات قياسية أعلى لكل من الإصدارات الكوبيه والقابلة للتحويل من السيارة الرياضية ذات المقعدين.

 

سيارة جاكوار ذات التصميم الجديد بسعر 64.5 ألف إسترليني

 

تتوفر سيارات R-ديناميك بلاك ذات الأربع أسطوانات و V8 التي تعمل بالطاقة من طراز F، وتبدأ أسعارها من 64,495 جنيهًا إسترلينيًا ” الإسترليني يعادل 21.7 جنيه مصري” وتحصل على الحزمة السوداء الخارجية الاختيارية سابقًا بشكل قياسي. هذا يستبدل جميع الزخارف الفضية بالإصدارات السوداء، ويتضمن عجلات معدنية سوداء لامعة مقاس 20 بوصة غير متوفرة في أي مكان آخر في النطاق. تتوفر ثلاثة ألوان للطلاء: أسود سانتوريني، رمادي إيجر وأحمر فيرينزي.

 

تشمل الإضافات الداخلية بطانة علوية من جلد الغزال ومجموعة أدوات مطابقة من الجلد المدبوغ ، واختيار من جلد الأبنوس أو لون المريخ ، ومقاعد رياضية قابلة للتعديل كهربائياً في 12 وضعية بشكل قياسي.

 

محرك السيارة الجديدة تتراوح قوته ما بين 296 و 567 حصان

 

سيارات R-ديناميك بلاك متطابقة ميكانيكياً مع مجموعة F-Type الحالية. ينتج محرك إنجينمي رباعي الأسطوانات في نسخة السيارة القياسية 296 حصانًا ومتوفر حصريًا في شكل دفع خلفي، في حين أن طراز V8 سعة 5.0 لتر لديه قوة 444 حصانًا ويمكن الحصول عليه إما بالدفع الخلفي أو الدفع الرباعي. إن سيارة F-Type R فائقة الشحن تعمل بنظام الدفع الرباعي فقط ، وتنتج 567 حصانًا وتتسارع من 0 إلى 60 ميل “ميل = 1.6 كم” أي ما يعادل 100 كم في الساعة خلال 3.5 ثانية.

 

سيحل مستوى القطع الجديد محل الإصدار الأول في النهاية، حيث من المقرر أن يخرج عن الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى