ريماك تعتزم بناء مقر جديد بـ 200 مليون يورو

كشفت شركة ريماك المتخصصة في السيارات الكهربائية عن خططها لإنشاء مقر جديد لها بقيمة 200 مليون يورو “اليورو يعادل 18.96 جنييه مصري” في كرواتيا، مدعية أن الموقع سيحولها إلى شركة تصنيع كبيرة الحجم لمحركات الدفع والبطاريات.

 

الافتتاح بعد عامين ويعمل في المصنع 2.5 ألف موظف

 

من المتوقع الافتتاح في عام 2023. حيث يضم مبنيين منفصلين من أجل البحث والتطوير والإنتاج، وهناك مساحة لأكثر من 2500 موظف وقائمة طويلة من المرافق.

 

سيشمل المقر، الذي صممته شركة الهندسة المعمارية الكرواتية 3LHD، مسارًا للاختبار، ومنشأة لاختبار وإنتاج البطاريات، ومركز قيادة، وصالات استرخاء للموظفين، ومطعمًا، وصالة رياضية، وغرفة ألعاب، وصالة عرض، ومتحفًا، ورياض الأطفال والسكن الفردي “قرون” لاستضافة الزوار بين عشية وضحاها.

 

بُذلت جهود لضمان أن المشروع – وهو واحد من الأكبر من نوعه في أوروبا – يمتزج مع المناظر الطبيعية المحيطة. تم تضمين حديقة على السطح و “مستنقع حضري” وحدائق كاملة مع حيوانات المزرعة الرعوية في الخطط.

 

قالت الشرك: “The Campus هو نقطة انطلاقنا لخطط النمو التي لدينا على مدار العقد المقبل وما بعده، مما يعززنا كصانع متخصص للسيارات الخارقة، ومورد رائد من الدرجة الأولى لتكنولوجيا الأداء الكهربائي لأكبر مصنعي السيارات في العالم ومحرك مبكر في عوالم الاستقلالية والتنقل. ”

 

نظرًا لأن شركة ريماك مملوكة جزئيًا لشركة بورشة، هيونداي، وكيا، فقد تم وضع مخصصات لغرف المشاريع “السرية للغاية” للقيام بأعمال لشركات أخرى. تدعي الشركة أن القاعدة ستكون محايدة تمامًا لللانبعاثات الكربونية.

 

ريماك تكشف عن سيارتها بقوة 1888 حصان العام الجاري

 

تأسست شركة ريماك في عام 2009، وقد اكتسبت سمعة طيبة كشركة مصنعة لبعض أسرع السيارات الخارقة الكهربائية في العالم، وإن كان حجمها منخفضًا للغاية. ظهر مفهوم كونكبت وان لأول مرة في عام 2016، وتبعه كونكبت S.

 

ومن المقرر أن يتم تسليم أحدث ابتكاراتها – والتي تأتي بقوة 1888حصان – للعملاء العام الجاري. بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة ريماك بتوريد مجموعة نقل الحركة لاستخدامها في بينينفارينا باتيستا القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى