«النيل للتجارة والهندسة» تستهدف زيادة مبيعاتها بنسبة 82%

 

113سيارة حجم مبيعات الشركة في الربع الأول من العام الحالي

 

 

قال عصام حسين العضو المنتدب بشركة «النيل للتجارة والهندسة – الفطيم مصر»، الوكيل الحصري للعلامة اليابانية «هوندا»، في مصر، إن الشركة تسعى إلى زيادة حجم مبيعاتها بنسبة تصل إلى 82 %، وذلك من خلال بيع ما يقرب من 670 سيارة بنهاية العام الحالي، مقابل 368 سيارة تم بيعها بنهاية العام الماضي.

 

 

أضاف أن الشركة حققت نموًا بالمبيعات خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ نحو 113 سيارة، وذلك من حجم أعداد السيارات المستهدف تحقيقه بنهاية العام.

 

 

أكد أن الطرازات الجديدة التي تم طرحها بالسوق المحلي خلال الأشهر الأخيرة الماضية لعبت الدور الإستراتيجي في زيادة حجم مبيعات «هوندا» وتعويض الخسائر التي تعرض لها السوق منذ بداية انتشار فيروس كورونا خلال شهر مارس الماضي.

 

 

أوضح أن مبيعات الشركة تأثرت بشكل كبير خلال عام 2020 بسبب انتشار جائحة كورونا، التي دفعت العديد من المصانع العالمية إلى التوجه نحو الإغلاق الكامل وتقليل نسب الإنتاج بكميات كبيرة، مما أثر بالسلب على حركة سوق السيارات المصرية وعلى مبيعات «هوندا» على وجه الخصوص.

 

 

أضاف أن هناك العديد من شركات السيارات العالمية قررت تعليق الحجوزات المتعاقد عليها مع الوكلاء المحليين في ظل تفاقم أزمة كورونا وظهور سلالات جديدة من الفيروس، والقيود التي تفرضها الدول على حركة الاستيراد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى