«النيل للتجارة والهندسة» تدشن الفئة الثانية من «هوندا سيتي» 2021

م / عصام حسين: الفئة الثانية بسعر 365 ألف جنيه بالسوق المصرية

 

صرح المهندس عصام حسين العضو المنتدب بشركة «النيل للتجارة والهندسة – الفطيم»، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية اليابانية «هوندا» في مصر، لموقع «إيجيبت أوتوموتيف» بأن الشركة أعلنت رسمياً عن طرح الفئة الثانية من هوندا سيتي موديل 2021 في مصر، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 

أشار «حسين» إلى أن الفئة الثانية من «هوندا سيتي» موديل 2021، طرحت بالسوق المصرية بسعر 365 ألف جنيه، وتتميز بنفس الكماليات والتجهيزات بالفئة الأولى التي تم طرحها خلال شهر مارس الماضي بسعر 345 ألف جنيه بالسوق المحلي.

 

أضاف أن اتجاه الشركة نحو تدشين فئات جديد للعلامة التجارية اليابانية «هوندا» في مصر، يأتي ضمن استراتيجية «هوندا الفطيم» التي تتركز على تعزيز وتنافسية العلامة اليابانية في مصر.

 

أوضح أن طراز «هوندا سيتي» موديل 2021 ينتمي لفئة السيارات السيدان، المزودة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، ينتج قوة قدرها 121 “حصان” وعزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسي السرعات أتوماتيك، ويبلغ متوسط استهلاك السيارة «هوندا»، من الوقود نحو 1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 21.1 كم/ متر.

 

وقدمت سيارات «هوندا سيتي» موديل 2021 بمجموعة من المواصفات، أبرزها «وسائل الأمن والسلامة ومنها عدد 2 وسادة هوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني للفرامل، ونظام الثبات الإلكتروني مع خاصية التحكم فى الجر Hill Start Assist، نظام مراقبة ضغط الإطارات».

 

كما دعمت بمجموعة من التجهيزات والكماليات ومن ضمنها «جنوط رياضية 15 بوصة، مصابيح أمامية هالوجين، إمكانية تشغيل المحرك من خلال الريموت، ومثبت السرعة، وخاصية الدخول الذكي، وزر تشغيل المحرك، وإمكانية فتح الشنطة الخلفية بدون استخدام المفتاح، وكاميرا خلفية، وعجلة القيادة متعددة المهام، ومرايات جانبية كهربائية، ومصد خلفي، ومكيف هواء أتوماتيك مع وجود مخارج خلفية، إمكانية طي المقاعد الخلفية».

 

وزودت السيارة «هوندا سيتي» موديل 2021 بنظام ترفيهي مكون من «عدد 4 مكبرات صوتية، وشاشة وسائط 8 بوصة مدعمة بالربط عبر التطبيقات الذكية أبل كار بلاي وويب لينك، عدد 2 مدخل USB»، وغيرها من المميزات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى