عودة معرض جنيف للسيارات بعد غياب عامين

قال ساندرو ميسكيتا، الرئيس التنفيذي لـ معرض جنيف للسيارات أن أكبر حدث للسيارات في أوروبا سيعود في عام 2022، بعد 12 شهرًا من عدم اليقين بشأن مستقبله. واستطرد “مع إرسال حزم العطاء، نبدأ الآن رسميًا التنظيم”

 

افتتاح معرض جنيف للسيارات في الفترة من 17 إلى 27 فبراير 2022

 

وأضاف يتم الآن دعوة العارضين للتسجيل لحضور هذا الحدث، الذي سيعقد كالمعتاد في مركز باليكسبو، في الفترة من 17 إلى 27 فبراير من العام المقبل.

 

وأوضح ستكون النسخة 91 من معرض جنيف والأولى منذ عام 2019. تم إلغاء حدث 2020 في اللحظة الأخيرة بسبب تفشي جائحة الفيروس التاجي ثم إلغاء معرض 2021 بسبب نقص العارضين المهتمين.

 

مؤسسة معرض جنيف رفضت قرض بقيمة 14.1 جنيه إسترليني

 

وأشار إلى أنه نتيجة للإلغاءات المتتالية، رفضت مؤسسة معرض سيارات جنيف الدولي قرضًا بقيمة 14.1 مليون جنيه إسترليني من ولاية جنيف (مشروطًا بحدث عام 2021) وباعت معرض السيارات إلى باليكسبو SA، الشركة التي تدير أكبر مركز معارض في جنيف.

 

وأردف “لا يسعني أنا وفريقي الانتظار لتقديم مفهومنا إلى العارضين وبعد ذلك للجمهور. نأمل حقًا أن يسمح لنا الوضع الصحي ولوائح السياسة ذات الصلة فيما يتعلق بـ كورنا بإعادته إلى الحياة.”

 

لم يؤكد أي مصنعون حتى الآن خططهم لحضور هذا الحدث، ولكن تم الوعد بمزيد من التفاصيل في الأسابيع المقبلة.

 

في أواخر عام 2020، ألمح منظمو المعرض إلى أن الحدث يمكن أن يستمر في عام 2021 بتنسيق معدل، باستخدام مزيج من المعارض المادية والافتراضية، لكن الخطط لم تؤت ثمارها أبدًا.

 

من المتوقع أن يمثل حدث 2022 عودة إلى الحياة الطبيعية، في حالة انحسار كورونا بشكل كافٍ للسماح بالتجمعات واسعة النطاق والسفر الدولي. ومع ذلك، ألمح منظم العرض إلى أن الشكل سيكون “تطورًا مثيرًا” “يختلف اختلافًا جوهريًا” عن الأحداث الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى