«شانجان» تستعد للدخول ضمن مبادرة إحلال السيارات

كشف سعد حبيب، رئيس قطاعات مبيعات السيارات الملاكي لمجموعة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة شانجان الصينية في مصر عن نية الشركة إنشاء خط إنتاج لـ سيارات شانجان الفترة القادمة وذلك في إطار جهود الدولة لتوطين صناعة السيارات، لافتاً إلى توجه الشركة إلى تحويل سيارات شانجان للعمل بالغاز الطبيعي ومشاركة شنجان في مبادرة إحلال السيارات المتقادمة.

قال حبيب خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته جى بى غبور أوتو بمناسبة استحواذها على وكالة سيارات شنجان فى مصر، إن غبور أوتو تستحوذ على أقوى العلامات الصينية الموجودة في السوق الصينى و تقدم أربع موديلات من تشانجان الصينية كمرحلة أولى وهم New Alsvin ، و EADO DT، وCS15، وCS55 وتتضمن كافة السيارات التكنولوجيا الحديثة لتلبية احتياجات العملاء في السوق المصري.

أضاف أن الشركة لديها مركزى خدمة للعلامة شانجان بالقاهرة والإسكندرية وتعمل على إنشاء العديد من مراكز الخدمة في أنحاء الجمهورية لتلبية احتياجات العملاء ، بالاضافة إلى تجهيز عدد من الفروع وصالات العرض المعتمدة.

أشار إلى أنه تم توفير 20 موزعا للعلامة شنجان في انحاء الجمهورية ومشاركة البعض في توفير العديد من معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع لافتا إلى فتح باب حجز السيارات وتوفير الشركة لعدد كبير من السيارت لكى لا يحتاج العملاء البقاء في قائمة الانتظار لفترات طويلة الآجل.

أكد أن جي بي غبور أوتو تستعد لتقديم المزيد من موديلات شانجان الفترة القادمة، مؤكدا على أن الشركة تسعى الانتشار والتواجد ضمن أكبر 5 علامات تجارية مبيعة في قطاع سيارات الملاكي خلال السنوات المقبلة وتحقيق أكبر قدر من المبيعات للسيارات شانجان في السوق المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى