بالفيديو.. محررة «إيجيبت أوتوموتيف» تختبر «شانجان CS15» الجديدة

أطلقت شركة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري للعلامة شانجان في مصر سيارة شانجان CS15 الجديدة وأجرت محررة ايجيبت اوتوموتيف تجربة ممتعة على السيارة عقب انتهاء المؤتمر الصحفى الذي عقدته الشركة بمناسبة استحواذها على وكالة سيارات شانجان فى مصر.

تتمتع مقصورة السيارة CS15 بالانسيابية حيث يتوفر بها شاشة التحكم باللمس DASHBOARD التى بها العديد من الأنظمة التي تعطي العديد من سبل الراحة والاستمتاع للسائق حيث يتوفر بها خاصية التوصيل المحمول النقال.

كما تتوفر داخل المقصورة عدادات رقمية ( DIGITAL )يمكن التحكم فيها و تغير شكلها و معرفة حالة السيارة من خلالها ويتم التحكم بها من خلال عجلة القيادة التي تميزت بشكل انسيابي جديد وتم اضافة مجموعة من التعديلات على عجلة القيادة السيارة.

تتمتع السيارة بمجموعة من التجهيزات والكماليات الأخرى ومنها جنوط 16 بوصة، ومصابيح أمامية هالوجين كهربائية الضبط، وشاشة عدادات رقمية، وخاصة التحكم في ارتفاع مقعد السائق، ومكيف هواء، ومخرج كهرباء 12 فولت، وفرش المقاعد من القماش، ومسند يد أمامي، وإمكانية طي المقاعد الخلفية، ومرايات كهربائية، وحامل سقف، كما زودت بنظام ترفيهي مكون من “عدد 4 مكبرات صوتية، ومدخل USB، وبلوتوث

 

و لم يقتصر الأمر على ذلك فقط فإن السيارة تكتسب نظام EBD ABS للفرامل مما يجعل السيارة أكثر تحكما و امانا بالإضافة إلى نظام برنامج التوازن الإلكتروني ESP .

 

وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 105 “حصان”، و عزم أقصى للدوران 145 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات “أوتوماتيك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى