«المنصور للسيارات» تعتزم تدشين 4 مراكز خدمة خلال عام 2021

خضر: 20 % نموا مستهدفا لحجم أعمال الشركة نهاية العام الجاري

 

تعتزم شركة «المنصور للسيارات» تدشين 4 مراكز خدمة جديدة خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري بعده محافظات، كما أنها تستهدف 20 % نموا لحجم أعمالها خلال عام 2021.

 

قال عادل خضر الرئيس التنفيذي لـ «المنصور للسيارات»، إن الشركة تعتزم تدشين 4 مراكز متكاملة «لخدمات ما بعد البيع والصيانة، وبيع قطع الغيار الأصلية» لأربع علامات التجارية التي تمتلك الشركة حق الوكالة لها بالسوق المصرية وهم «شيفروليه، وأوبل، وإم جي، وبيجو».

 

أشار «خضر» إلى أن استثمارات المراكز الجديدة تعد من ضمن الاستثمارات التي تم ضخها منذ بداية 2017 ضمن خطتها الاستثمارية لمدة خمس سنوات بأكثر من 800 مليون جنيه لتعزيز وتوسيع مبيعاتها ومرافق خدمات ما بعد البيع.

 

أضاف أن الشركة حققت نموا في حجم أعمالها بنهاية عام 2020 بلغ 15%؛ وتستهدف الشركة زيادته خلال العام الجاري بنسبة تصل إلى 20% بدعم من المراكز الجديدة التي سيتم افتتاحها خلال الأشهر القليلة المتبقية من العام الجاري.

 

جاء ذلك على جاء ذلك على هامش افتتاح أكبر مركز للسمكرة والدهانات بـ «أبو رواش» بمحافظة الجيزة، بحضور كلا من «عادل خضير المدير التنفيذي للمجموعة، والسيد أنكوش أرورا مدير عمليات المجموعة، والسيد هان مجاهد مدير المركز للسمكرة والدهانات بالمجموعة».

 

وقال «خضر» إن مساحة مركز السمكرة والدهانات فى «أبو رواش» بمحافظة الجيزة تبلغ 11 ألف مترا مربعا، باستثمارات بلغت نحو 150 مليون جنيه.

 

أشار إلى أن المركز يوفر خدمات متكاملة تشمل «أعمال السمكرة والدهان، ومكاتب لشركات تأمين السيارات ويمكن للعميل التأمين على سيارته من خلال 15 شركة تأمين لتقليل وقت الانتظار».

 

أوضح أن المركز طاقته الاستيعابية 68 موقعا للعمل بما يتيح تسليم ما يقرب من 30 سيارة للعملاء في اليوم الواحد، وتحتوي الورشة على 4 خطوط إنتاج، اثنين للإصلاحات الخفيفة بمعدل إصلاح للسيارة خلال يومين بحد أقصى، وتم تجهيزها بالمعدات اللازمة مثل «أجهزة الصنفرة المركزية الجافة ومجففات الإشاعة تحت الحمراء لتقليل وقت الإصلاح».

 

أضاف أن خطي الإنتاج الأخرين لإصلاح الحوادث المتوسطة الخفيفة بمعدل إصلاح للسيارة في مدة بين 3 و6 أيام بحد أقصى، وأيضا مجهزة بالمعدات اللازمة مثل «استعدال شاسيه السيارة وجهازي قياس شاسيه السيارة إلكترونيا، وماكينات اللحام بأنواعها المختلفة مع توفير أدوات الأمان اللازمة للفنيين أثناء الإصلاح، إلى جانب خطي إنتاج منفصلين لمراحل الدهان».

 

لفت إلى أن الشركة خصصت مخزنا لقطع غيار السيارات، على مساحة 1500 متر مربع داخل المركز ويشمل 2000 صنفا لتوفير احتياجات العملاء وتكفي لاستهلاك 20 يوما فقط فيما يتم الاعتماد على المركز الرئيسي بمدينة السادس من أكتوبر.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى