انخفاض توقعات مبيعات السيارات في ألمانيا وتراجعها في الصين

خفض اتحاد صناعة السيارات الألماني توقعاته لنمو مبيعات السيارات في 2021 في أكبر اقتصاد في أوروبا إلى 3 بالمئة وذلك من 8 بالمئة مشيرا إلى عقبات الإنتاج الناجمة عن نقص رقائق أشباه الموصلات، وفقًا لرويترز. قالت رابطة مصنعي السيارات الألمانية (VDA) أن مبيعات السيارات في ألمانيا ستصل إلى 3.15 مليون وحدة هذا العام. وأضافت رابطة مصنعي السيارات الألمانية، أن هناك احتمال فرض حظر فعلي للاتحاد الأوروبي على محركات الاحتراق اعتبارًا من عام 2035، ودعت إلى مزيد من الاستثمار في محطات شحن السيارات الكهربائية.

 

حظر محركات البنزين يؤثر سلبًا على الوظائف

 

وأوضحت أن فرض حظر على محركات الاحتراق الداخلي سيؤثر سلبا على الوظائف والابتكار وحرية المستهلكين.

 

وأشارت إلى أن الناس لا يريدون الحظر، إنهم يريدون عروض مبتكرة وجذابة ومترابطة.

 

ذكرت صحيفة فرانكفورتر ألجماينه تسايتونج الألمانية في وقت سابق أن المفوضية الأوروبية تعمل على صياغة قانون، من المقرر اقتراحه الأسبوع المقبل، لخفض مخصصات حقوق ثاني أكسيد الكربون إلى الصفر بحلول عام 2035 “على أقرب تقدير”.

أوفر برايس - مبيعات سيارات - السيارات الأوروبية - الأوفر برايس - شركات السيارات - أكبر دولة مبيعات السيارات - مبيعات السيارات العالمية - مبيعات السيارات في الصين - مبيعات السيارات في أمريكا - مبيعا تالسيارات في اليابان - مبيعات السيارات في ألمانيا - مبيعات السيارات في جنوب افريقيا - مبيعات السارات في ايران - مبيعات السيارات في البرازيل - أكبر دولة مبيعا للسيارات في العالم - مبيعات السيارات في السعودية - مبيعات السيارات في الدول العربية - اكتر دولة عربية تبيع ايسارت - احصائيات مبيعات السيارات في مصر - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أحدث السيارات - أخبار السيارات - أسعار السيارات

جدير بالذكر أن شركات صناعة السيارات الألمانية تعمل على تسريع التحول إلى السيارات الكهربائية ، لكن توسيع البنية التحتية لشحنها كان عقبة أمام الاعتماد الشامل للسيارات التي تعمل بالبطاريات.

 

مبيعات السيارات في أكبر سوق سيارات في العالم تتراجع خلال يونيو

 

في جهة أخرى شهدت شركات صناعة السيارات اليابانية هوندا موتور و نيسان موتور (7201 تي) تراجعا في مبيعاتها في الصين في يونيو مع تراجع إجمالي المبيعات في أكبر سوق للسيارات في العالم.

 

حيث باعت هوندا 118 ألف و 168 سيارة في الصين في يونيو، بانخفاض 17 ٪ عن العام السابق. وقالت نيسان في بيان إنها باعت 114 ألف و605 سيارات في الصين الشهر الماضي بانخفاض 16.3٪.

 

قالت الرابطة الصينية لمصنعي السيارات إنها تتوقع أن تصل مبيعات السيارات في الصين إلى 1.93 مليون وحدة في يونيو، بانخفاض 16.3٪ عن العام السابق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى