تكاليف شحن السيارات الكهربائية عالميًا تختلف وفقًا للمكان والوقت

سيؤدي الحظر القادم لعام 2030 على السيارات الجديدة التي تعمل بالبنزين والديزل والتوجه نحو السيارات الكهربائية إلى إحداث تحول في عالم السيارات في المملكة المتحدة على نطاق لم يسبق له مثيل من قبل. هذه القصة جزء من تحليل أوسع للتحديات التي يواجهها المستهلكون والحكومة وصناعة السيارات ، وما يجب أن يحدث ، وكيف يمكن تحقيق مثل هذه التغييرات الجذرية خلال العقد المقبل.

 

في الوقت الحالي ، تختلف تكاليف الشحن بشكل كبير اعتمادًا على المكان والوقت الذي تقوم فيه بالشحن ، بالإضافة إلى السرعة.

 

توقعات بريطانية بدفع 400 إسترليني مقابل عدد من الكيلو وات هناك

 

هناك الكثير من الشركات التي تقدم خدمة الشحن، وبعض الشركات المصنعة للسيارات تقدمه مجانًا. تساعد الإعانات الحكومية أيضًا ، لذلك يتوقع البعض في بريطانيا على سبيل المثال دفع حوالي 400 جنيه إسترليني لمحطة شحن منزلية تبلغ طاقتها 7 كيلو وات.

 

تميل شواحن الطرق السريعة لـ السيارات الكهربائية إلى أن تكون أكثر تكلفة لأنها أسرع ، ولكن بعيدًا عن الطرق الرئيسية ، يمكن أن تكون الرسوم الأبطأ رخيصة لكل كيلو واط في الساعة. وفي الوقت نفسه.

 

أودي E-tron مزودة بشاحن توربيني مجاني بقوة ألف ميل

 

وبالطبع ، لا ينبغي أن ننسى ما يقدمه مصنعو السيارات أنفسهم. تأتي سيارة أودي E-tron جديدة مزودة بشحن مجاني1000 ميل وإمكانية الوصول إلى ما يقرب من 20 شركة شحن مختلفة ، بينما تواصل تسلا الهيمنة مع شبكتها من أجهزة الشحن الفائقة . يدفع مالكو سيارات تسلا بعد 2017 حاليًا 26 بنسًا لكل كيلوواط ساعة.

 

ومع ذلك ، فإن برازير نقطة مثيرة للاهتمام حول المكان الذي قد نكون فيه في المستقبل. في الوقت الحالي ، حيث تتكون فاتورة الكهرباء من حوالي 50٪ على الطاقة نفسها ، و 25٪ على مكونات الشبكة (الأسلاك والشبكة) و 25٪ على الرسوم والتعريفات الخضراء.

 

ولكن حيث يوجد بصيص أمل فيما يتعلق بعنصر الطاقة ، لأن مصادر الطاقة المتجددة بطبيعتها خالية. لا أحد يدفع للرياح لتهب أو تشرق الشمس. من الواضح أنه ستكون هناك تكاليف مرتبطة بتركيب التوربينات ، ولكن بمجرد سداد رأس المال هذا ، يجب أن تنخفض الرسوم بشكل كبير.

 

أحد التحذيرات في هذا الأمر هو أن تكاليف الشبكة ستحتاج إلى الارتفاع بسبب جميع الترقيات التي ذكرت سالفًا. ولكن على الأقل هناك بصيص من الأمل.

 

كتبه- أحمد حسن عبد الكريم

 

بايدن يعد بتحويل أسطول السيارات الحكومية إلى سيارات كهربائية

 

“النصر للسيارات”: 30% من تكلفة تأهيل مصنع الشركة لإنتاج المركبات الكهربائية ذاتيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى