سيتي ستارز.. أول وحدة مرور إلكترونية لترخيص السيارات

أطلقت الإدارة العامة للمرور أولى الوحدات الإلكترونية لترخيص السيارات بمول سيتي ستارز بمدينة نصر، ضمن خطة لنشر هذه الوحدات المتطورة بالمولات والمناطق التجارية بهدف تخفيف العبء على وحدات المرور التقليدية وتوفير خدمات متميزة وسريعة للمواطنين.
ويجري العمل بهذه الوحدات بشكل إلكتروني تماما بحيث يقوم المواطن بتقديم الأوراق وإنهاء التراخيص بالكامل ويحصل على الرخصة على عنوان منزله المسجل على النظام.

وتأتي مواعيد العمل في وحدة المرور الإلكتروني من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 10 مساءً وتتواجد وحدة المرور الإلكترونية في المرحلة الأولى في سيتي ستارز بالدور السابع.

الترخيص يبدأ بدفع المخالفات بالفيزا فى الاستقبال وبعدها يتم التوجه لمكتب آخر لدفع قيمة الترخيص والتأمين الإجباري لا يستغرق إصدار الرخصة سوى دقائق معدودة، كما لا يشترط محافظة القاهرة فقط لكن كل المحافظات يمكنها التجديد بوحدة المرور الإلكترونية.

خدمات مرور سيتي ستارز:

تجديد رخصة تسيير مركبة

إصدار بدل فاقد / بدل تالف لرخصة تسيير مركبة

اصدار بدل تالف / فاقد قيادة .

تفعيل الفحص والملصق الإلكتروني .

وحدات المرور الإلكترونية تسهل استخراج التراخيص

إجراء التأمين على السيارات .

ويستهدف النظام الجديد تسهيل عملية ترخيص السيارات، والتأمين عليها، ضمن منظومة تشمل بناء مدارس متطورة لتعليم قيادة السيارة ومراكز فحص فني تقوم بإرسال تقارير الفحص إلى المرور دون اضطرار المواطن أن يذهب بسيارته إلى وحدة المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى