تويوتا راش ٢٠٢١.. ضيف جديد على الطرق المصرية

سيارة تويوتا راش 2021 هي إحدى السيارات التي لم يعهدها سوق السيارات المصري من قبل، فهي حديثة عهد على الطرقات. السيارة من نوع الـ SUV ذات الـ 7 مقاعد وتأتي بتصميم هجومي قوى. تتميز السيارة بأنها تصلح للعائلات لكبر حجمها إلا أنها ليست مناسبة للشباب أو للعديد من الفئات الأخرى.

 

تنافس تويوتا راش 2021 سيارات أخرى كـ جيتور X70 و سيارة شيفروليه كابتيفا و إيجل 580 و ميتسوبيشي أكسباندر.

سعر تويوتا راش 2021

 

يبلغ سعر تويوتا راش 2021 الكروس أوفر نحو 340 ألف جنيه للنسخة القياسية و 365 ألف جنيه لأعلى فئة منها، وتتوفر النسخة الإندونيسية المنشأ في السوق المصري.

 

مميزات تويوتا راش 2021

 

أولى مميزات السيارة هو عدم انتشارها بشكل واسع مما يعطي تميز واضح لراكبيها، تتخلل السيارة مساحات زجاجية واسعة مما يجعلها مناسبة للرحلات، وتأتي بمكيف ثنائي، ومواصفات أمان من بينها 6 وسائد هوائية، تتوفر مساحات رؤية واسعة للسائق في حين أنه لا وجود للنقط العمياء، وتتمتع السيارة بمساحات تخزين كبيرة.

عيوب تويوتا راش 2021

 

لا تعد تويوتا راش 2021 الأفضل بالمقارنة بسعرها، ولا ينصح بها في حالة التخطيط لإعادة بيعها، وتتفوق سيارة كـ جيتور إكس 70 من حيث الكماليات عليها. من بين العيوب الأخرى في السيارة ارتفاعها عن الأرض بشكل يؤثر سلبًا على الثبات، بالإضافة إلى ضعف المحرك لحد ما بالمقارنة مع حجم السيارة.

 

مواصفات تويوتا راش 2021

 

تتوفر تويوتا راش في 6 ألوان وهم الأبيض والأسود والرمادي والبني والأحمر والفضي، وتأتي في فئتين أولهما تمتلك محرك 1500 سي سي 4 سلندر بقوة 103 حصان وعزم دوران 136 نيوتن.متر وقادرة على التسارع من صفر إلى 100 كيلو خلال 13 ثانية، في حين أن أقصى سرعة للسيارة تبلغ 175 كيلو متر في الساعة، وتعمل بناقل حركة أتوماتيك 4 نقلات، وبمتوسط استهلاك للوقود 6.6 لتر لكل 100 كيلو متر في حين أن خزان الوقود بحجم 45 لتر.

لدى تويوتا راش 2021 خصائص الـ ABS و EBD و ESP و 6 وسائد هوائية وحساسات أمامية وخلفية وايموبليزر ضد السرقة وسنتر لوك وحزام أمان خلفي.

 

تأتي السيارة بزجاج فاميه وكهربائي ومرايات كهربائية ومكيف هواء وفتحة سقف وكاميرا خلفية ومثبت سرعة. وجنوط مقياس 17 بوصة، بلوتوث، ومدخل AUX، ومدخل USB ومشغل DVD، وعدادات ديجتال وكشافات ليد، وكشافات ضبابية أمامية وخلفية ومساحات لهذه الكشافات.

 

تمتلك تويوتا راش 2021 كراسي كهربائية ومخرج كهرباء ومساند رأس ويد، وحامل للأكواب أمامي وخلفي ودرج أمامي للتخزين، وتبلغ مساحة الشنطة 609 لتر.

 

فئات تويوتا راش 2021

 

يحتوي سوق السيارات المصري على فئتين أولهما الفول أوبشن وتتميز بجنوط 16 بوصة ومقاعد قماش ومكيف هواء أتوماتيك ومخرج تكيف خلفي و 6 سماعات وكاميرا خلفية وريموت ذكي ومرايات كهربائية ومخرج أمامي 12 ڤولت وجناح خلفي رياضي وحوامل للسقف بالإضافة إلى أنظمة الحماية ضد السرقة ونظام المساعدة على المرتفعات ويبلغ سعر هذه الفئة 340 جنيه.

 

تتميز الفئة الأعلى من السيارة الهاي لاين بذات المواصفات في فئة الفول أوبشن وتزيد عنها بتحكم كامل أتوماتيكي بالإضاءة و 8 سماعات و3 مخارج 12 فولت ومرايات ضم وجنوط 17 بوصة، ويبلغ سعر تويوتا راش 2021 نحو 365 ألف جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى