«كونيكتت كيرب» تطور شواحن لـ «السيارات الكهربائية»

كشفت شركة كونيكتت كيرب المسئولة عن تصنيع وتشغيل وتركيب الشواحن الكهربائية عن تطويرها بنية تحتية لشحن السيارات الكهربائية في المناطق النائية، حيث تكون نقاط الشحن قليلة ومتباعدة.

 

ستبدأ كونيكتت كيرب برنامجها بثتبيت 40 وحدة شحن عبر 20 موقعًا في بريطانيا والتي تعاني من ضعف الخدمة، بحلول نهاية شهر مايو الجاري.

 

تقول الشركة إن المشروع يساعد السلطات المحلية على جلب السيارات الكهربائية إلى المناطق التي يصعب الوصول إليها.

 

محطات الشحن إحدى عوائق انتشار السيارات الكهربائية

 

قال كريس باتمان جونز، الرئيس التنفيذي لشركة كونيكتت كيرب. “يعد الوصول إلى البنية التحتية للشحن أحد أكبر العوائق التي تواجه المركبات الكهربائية. على الرغم من أن الطلب على أجهزة الشحن أعلى في المناطق الحضرية ذات الكثافة السكانية العالية، فإن الافتقار إلى البنية التحتية في المجتمعات خارج المدينة يترك الناس قلقين بشأن إحلال السيارات القديمة بـ السيارات الكهربائية.”

 

وأضاف “لا ينبغي أن تتخلف ثورة السيارات الكهربائية عن أي شخص بسبب المكان الذي يعيش فيه. رغم أن عوائد تركيب شواحن المركبات الكهربائية في المناطق غير الحضرية أفضل بكثير مما يعتقده الكثيرون.”

 

أجهزة الشحن السريع ودمج التقنيات الذكية إحدى الأهداف الاستراتيجية للشركة

 

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتركيب شواحن ذات عمر أطول لأكثر من 20 عامًا، وتحسين البنية التحتية لشبكة الشحن مع القدرة على إضافة المزيد من أجهزة الشحن بتكلفة منخفضة، ودمج التقنيات الذكية مثل 5G، ومراقبة جودة الهواء، وإدارة مواقف السيارات، وكاميرات المراقبة. وأن أجهزة الشحن ستوفر شحنًا سريعًا يتراوح بين 7 و 22 كيلو وات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى