«مبادرة الإحلال» تجهز لتسليم 20 سيارة ميكروباص بنهاية أغسطس الجاري

كتبت – دينا محمد: إحلال سيارات الميكروباص

عبد الرازق: نستهدف تسليم 300 سيارة ميكروباص شهريًا بداية من سبتمبر المقل

 

قال أحمد عبد الرازق، المتحدث الرسمي باسم مبادرة إحلال السيارات، لـ «ايجيبت اوتوموتيف» إن المبادرة تجهز حاليا لتسليم ما يقرب من 20 سيارة الميكروباص الجديدة الذي يعمل بالغاز الطبيعي «الطاقة النظيفة» للمستفيدين قبل نهاية شهر أغسطس الجاري.

 

أشار «عبد الرازق»، إلى أن المبادرة تستهدف زيادة أعداد السيارات التي يتم تسليمها بداية من شهر سبتمبر المقبل، بمعدل 300 سيارة ميكروباص شهريًا، وذلك وفقًا لأسبقية الحجز.

 

 

 

أوضح أن الموقع الرسمي الخاص بالمبادرة استقبل ما يقرب من 650 طلب لإحلال سيارات الميكروباص، وذلك منذ بداية فتح باب التقديم عليه خلال شهر يونيو الماضي.

 

أضاف أن أعداد الطلبات المقدمة مقسمة بين الشركتين المشاركتين وهم «كينج لونج» والشركة المصرية البريطانية «زيمكس ستار» والتي تبدأ طاقتهم الإنتاجية من 150 سيارة وتصل إلى 300 سيارة شهريا.

 

وقال «المتحدث الرسمي» إن سعر ميكروباص «كينج لونج» داخل المبادرة بسعر 165750 جنيها مقابل 221 ألف جنيه بتخفيض 2.5% عن الأسعار المتداولة بالسوق المحلية.

 

 

أشار «عبد الرازق»، إلى أن ميكروباص «زيمكس ستار» متوفر بمبادرة إحلال بفئتين الأولى بسعر 171 ألف جنيه بدلا من 228 ألفا، والثانية بسعر 186 ألفا مقابل 248 ألفا بخصم 7 % عن السعر الرسمي المعلن في السوق المصرية.

 

وأكد أن المبادرة الرئاسية لإحلال المركبات المتقادمة بسيارات جديدة تعمل بالغاز الطبيعي «الطاقة النظيفة»، تحظى بإقبال المواطنين على الاستفادة مما تتيحه من مزايا تحفيزية تتمثل في الحافز الأخضر، وتقديم سيارات متطورة، وموفرة اقتصاديًا، وصديقة للبيئة بتسهيلات ائتمانية غير مسبوقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى