«فورد» تضاعف إنتاجها من F-150

ضاعفت شركة فورد موتور هدف إنتاجها لطائرة F-150 Lightning بسبب الطلب المبكر القوي على الشاحنة الكهربائية كاملة الحجم قبل إطلاقها في عام 2022، وقال العديد من الأشخاص والموردين المطلعين على الخطط إنه سيتم ضخ 850 مليون دولار إضافية لتلبية هذا الهدف.

 

فورد تستهدف إنتاج سنوي لأكثر من 80 ألف سيارة خلال 2024

 

تستهدف شركة صناعة السيارات الأمريكية رقم 2 الإنتاج السنوي لأكثر من 80 ألفًا في عام 2024، ارتفاعًا من هدفها السابق البالغ أكثر من 40 ألفًا، وفقًا للمصادر التي طلبت عدم الكشف عن هويتها. وارتفعت أسهم شركة فورد بنسبة 1.3 في المائة يوم الاثنين.

 

تساءل مراقبو الصناعة عما إذا كان المشترون الأفراد سيتخلون عن سياراتهم الصغيرة التي تعمل بالغاز للنماذج الكهربائية، لكن العملاء التجاريين يضغطون من أجل الشاحنات الكهربائية لتقليل آثار الكربون.

فورد

هدف الإنتاج الجديد يشمل خططًا لبناء حوالي 15 ألفًا العام المقبل بعد إطلاق الشاحنة الكهربائية في الربيع و 55 ألفًا في عام 2023. ولك بعد إطلاق الجيل الثاني من Lightning في أواخر عام 2025، في حين أن الهدف السنوي هو 160 ألف وحدة.

 

فورد عززت إنتاجها بنسبة 50 في المائة نوفمبر الماضي

 

وقالت المصادر إن الزيادة تأتي على رأس تعزيز فورد بنسبة 50 في المائة الذي حددته في نوفمبر الماضي.

 

وقالت المصادر إن قيادة الأهداف الأكثر تفاؤلاً هو طلب قوي قبل الإطلاق للسيارة، خاصة مع العملاء التجاريين.

 

وقالت فورد في بيان: “نحن متحمسون لطلب العملاء على F-150 Lightning ولدينا بالفعل 120 ألف حجز لعميل، وسنواصل البحث عن طرق لكسر القيود وتلبية طلب العملاء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى