«فورد» تتوقف عن حجز برونكو لنقص الإنتاج

توقفت شركة السيارات الأمريكية فورد عن أخذ حجوزات العملاء لسيارات الدفع الرباعي الجديدة بسبب زيادة الطلب ومشكلات الإنتاج، كما ذكرت صحيفة ديترويت فري برس. وأضافت الشركة أن على العملاء الاستفسار من الوكلاء عن الجداول الزمنية للحصول على سيارة برونكو SUV جديدة.

 

125 ألف طلب لـ فورد برونكو

 

تم بيع حوالي 3200 سيارة من نوع برونكو، وتلقت شركة فورد أكثر من 125 ألف طلب شراء لبرونكو، والتي ظهرت لأول مرة كنموذج 2021، حيث قام 190 ألف شخص بإيداع 100 دولار من الودائع القابلة للاسترداد للحجز.

 

يوجه موقع فورد على الويب الآن العملاء المهتمين ببرونكو للاتصال بوكيلهم المحلي للحصول على تفاصيل حول الخيارات والتوقيت. في حين إن الوكيل يخبر العملاء أنه سيتعين عليهم الانتظار ستة أشهر أو لعام 2023، اعتمادًا على تكوين برونكو الذي يختارونه.

فورد

اقترحت فورد أن مشتري برونكـو المحتملين لديهم إمكانية تأمين نموذج -سوفت توب وارد- إذا قام شخص آخر بإلغاء طلب موجود. ذلك لأن نموذج السقف الناعم لا يتأثر بمشكلة جودة المورد التي تعاني منها نماذج السقف الصلب ذات الأبواب المزدوجة والأربعة.

 

يمكن للعميل أيضًا تغيير المواصفات الخاصة به. على سبيل المثال، يمكنهم التخلي عن حزمة ساسكيتش والانتظار لإضافة الإطارات الثقيلة لاحقًا.

 

بدء إنتاج برونكو في ديسمبر المقبل

 

سيبدأ إنتاج برونكو 2022 في ديسمبرالمقبل. بالنسبة لعام 2022، تشمل التغييرات ألوانًا جديدة، وإضافة نماذج مجهزة يدويًا مع حزمة ساسكيتش التي تركز على الطرق الوعرة. في حين تهدف فورد إلى البدء في استبدال سقف كل طراز صلب في أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى