«رينو» تمدد قيود الإنتاج بسبب نقص الرقائق

من المنتظر أن تمدد شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو ، مثل العديد من منافسيها، التوقف الجزئي في مصانع التجميع الثلاثة في اسبانيا حتى نهاية العام بسبب النقص العالمي في الرقائق.

 

التمديد بين 40 إلى 61 يومًا

 

تخطط الشركة لوقف الإنتاج في مصنعها في بالينسيا، حيث تقوم بتجميع طرازات رينـو كادجار و رينـو ميجان، لمدة تصل إلى 61 يومًا ومصنعها في بلد الوليد، حيث تصنع رينو كابتشر كالروس أوفر، لمدة تصل إلى 40 يومًا.

 

يمكن أن يتوقف مصنع المحركات في بلد الوليد عن الإنتاج لمدة تصل إلى 17 يومًا خلال هذه الفترة.

رينو الفرنسية - مبيعات رينو - شركة رينو - إنتاج السياارت رينو - أحدث سيارات رينو - رينو في الصين - رينو في كوريا الجنوبية - أضرار فيروس كورونا الاقتصادية - أضرار كورونا على السيارات - موقع سيارات مستعملة - جروب سيارات - أخبار السيارات

اضطرت شركات صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم إلى خفض وتيرة الإنتاج في الأشهر الأخيرة بسبب نقص رقائق أشباه الموصلات، مما جعلها تتنافس مع صناعة الإلكترونيات الاستهلاكية لتسليم الرقائق وسط اضطرابات الإمدادات العالمية بسبب أزمة فيروس كورونا.

 

رينو تضع خطة جديدة لـ 4 أشهر

 

وافقت رينـو بالفعل على خطة لإيقاف المصانع في إسبانيا لمدة تصل إلى 30 يومًا تقريبًا بين أبريل ويوليو وقررت وضع خطة جديدة للأشهر الأربعة الأخيرة من العام مع استمرار النقص.

 

تمتلك رينو عادة القدرة على تجميع حوالي 580 ألف سيارة سنويًا في إسبانيا.

 

يأتي قرار شركة صناعة السيارات الفرنسية للإنتاج البطيء باتباع خطوات مماثلة من جانب منافسين مثل فولكس واجن، تويوتا، و ستيلانتس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى