جيتور : ملتزمون بمواعيد التسليم للجمهور

كتبت – مروة مجدي:
احتشدت السيارات في حدث فريد من نوعه لإطلاق معرض لايف درايف اكسبو للاستمتاع بتجربة السيارات الجديدة وهو حدث يتم لأول مرة في مصر ليحمل معه الأمل في تعويض ما أصاب مجال السيارات في السوق المصرية رغم الأضرار التي لحقت بسوق السيارات في كل أنحاء العالم عقب انتشار وباء كورونا وما تبعه من أضرار نتجت عن أزمة نقص الرقائق الالكترونية. واشتركت نور الدين الشريف الوكيل الرسمي لسيارات جيتور في مصر بهذا المعرض، واستعرضت سيارتين من جى تور وهما اكس 95 واكس 70 في هذا الحدث.

تور الدين الشريف يستعرض سيارات جي تور في معرض لايف درايف اكسبو

إقبال المواطنين يتزايد على جي تور يوماً بعد يوم

وقد أبدى خالد صلاح، أحد موظفي خدمة العملاء بالشركة، أسفه عما يلاقيه العالم بأسره من أزمة نقص الشرائح الالكترونية عقب تفشي وباء كورونا والتي أثرت بشدة على الربع الثالث خلال هذا العام، وأشار إلى أن السيارة جيتور لم تتأثر على الإطلاق من جراء هذه الأزمة التي عصفت بشركات السيارات، بل يتزايد الإقبال على هذه السيارة؛ نظراً لما تحويه من إمكانيات وسعر في متناول يد فئة كبيرة من المواطنين في الأسواق المصرية ويتوفر إنتاجها على نحو لا بأس به، أضف إلى ذلك، التزام الشركة بمواعيد التسليم. ولكن تتوقع إدارة الشركة أن يرتفع حجم المبيعات في غضون الربع المقبل على نحو يعوض الضرر الذي أصاب الفترات السابقة.

جي تور: سيارة حظت بإقبال جماهيري عالي في مصر

جي تور سيارة لاقت تشجيعا كبيرا من كثير من المصريين

وأشار صلاح في سياق متصل إلى أن سيارات جي تور تلاقي احتياجات السوق المصرية، علاوة على سعرها الذي يتناسب إلى حد ما مع المواطنين. إذ تأتي جي تور أكس 70 في فئتين، يبلغ سعر الفئة الأولى منها 310 آلاف جنيه، أما الفئة الثانية فيصل سعرها 345 ألفا. في حين تأتي الفئة الأولى من السيارة أكس 95 بسعر 399 ألفا. بينما أطلقت جي تور الفئة الثانية منها بسعر 429 ألفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى