بالفيديو : بيجو تعرض سيارتها الجديدة ٥٠٨ جي تي ماكس للتجربة في إكسبو

تشارك علامة بيجو الفرنسية أحد العلامات التجارية التابعة لمجموعة مانسكوا للسيارات في فعاليات النسخة الأولى من معرض «لايف درايف اكسبو» الذي يقام لأول مرة في مصر خلال الفترة من 23 إلى 26 سبتمبر الجاري بثلاثة طرازات.

شيحة: بيجو تنتهج خطة طموحة لدعم الاقتصاد المصري

 

قال محمد شيحة مدير تسويق العلامة التجارية بيجو بشركة مانسكوا ،إن بيجو تتمتع بخبرة عميقة بسوق السيارات المصرية، و تنتهج استراتيجية طموحة لدعم الاقتصاد المصري.

وأضاف أن بيجو تشارك في معرض «لايف درايف اكسبو» بثلاث طرازات وهم 3008 و 2008 و بالإضافة إلى السيارة الجديدة التي تم إطلاقها منذ فترة قصيرة وهي Peugeot 508 GT Max حيث لقت العديد من الاقبال خلال فترة المعرض الماضية.

 

وتأتى السيارة بيجو MAX GT 508 بمحرك تيربو سعة 1.6 لتر قدرة 215 حصاناً، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات، يعد من أحدث نواقل الحركة الأوتوماتيكية حتى الآن.

 

وتعمل هذه التغيرات الجوهرية فى قدرة المحرك وطراز ناقل المحرك، على إشعارك بأنك تمتلك سيارة ذات أداء رياضى حقيقى، بكل ما تحمله تلك الكلمة من معنى.

 

حصلت MAX GT على تجهيزات السلامة المتوفرة فى أعلى فئات 508، بالإضافة إلى وجود كاميرا أمامية وخلفية مع أحدث أنظمة مساعدة عند الركن منها وسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامى- وسائد هواء جانبية أمامية وخلفية، نظام الفرامل المانعة للانغلاق مع نظام التوزيع الإلكترونى لقوة الفرملة وبرنامج تدعيم الفرامل، ونظام تنبيه لضغط الاطارات، وبرنامج التحكم الإلكترونى فى توازن السيارة، ونظام تنبيه النقطة العمياء، كما توجد العديد من التجهيزات والكماليات مثل كاميرا ركن أمامية وخلفية، ونظام المساعدة على الركن، وشاشة تعمل باللمس، وفرامل يد كهربائية ونظام المساعدة على هبوط المنحدرات، ومثبت ومحدد سرعة بتحكم من عجلة القيادة، وبدالات نقل يدوى للسرعات خلف عجلة القيادة، ونظام بيجو، وi-Cockpit شاشة عدادات ديجيتال 12.3 بوصة.

 

السيارة مزودة أيضاً ببطارية مدمجة متعددة الاستخدامات، وعجلة قيادة متحركة فى 4 اتجاهات، ومرايا خاصة كهربية الضبط، ومسند يد أمامى به وحدة تخزين، ومخرج خلفى للتكييف، وتكييف هواء أوتوماتيكى ثنائى التبريد، وزجاج داكن اللون مظلل للأبواب الخلفية والزجاج الخلفى، وأضواء «LED» بالمقصورة الداخلية، وإمكانية فتح وغلق الحقيبة الخلفية للسيارة كهربياً، وعجلة القيادة من الجلد، ونظام ذاكرة وضعية كرسى السائق.

 

كما يوجد فرش جلد طبيعى، ونظام الهاتف بتقنية البلوتوث، ومدخل صوت «USB»، وشاشة مرآة للهاتف (تعمل مع أندرويد وأبل)، ومدخل «USB خلفى»، وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة، وفتحة سقف كهرباء بانوراما، وإنارة أوتوماتيكية، ومساحات أوتوماتيكية بحساسات مطر، ومرآة داخلية ذاتية التعتيم، ومصابيح أمامية «LED» تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح خلفية «LED».

 

وتقدم بيجو الجديدة MAX GT بفئتين، الأولى بفرش داخلى باللون الأسود، والثانية بفرش داخلى باللون الأحمر، ويبلغ الفرق فى السعر بين الفئتين 6 آلاف جنيه فقط، إذ تباع الفئة الأولى ذات الفرش الأسود بسعر 690 ألف جنيه، والفئة الثانية ذات الفرش الأحمر بسعر 696 ألفاً.

لمشاهدة الفيديو أضغط على لينك https://fb.watch/8g3d15kLev/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى