انتهاء معرض إكسبو.. الزائرون تحدوا الموجة الرابعة من كورونا

كتبت – مروة مجدي:

مع انتهاء الأيام الأربعة لمعرض لايف درايف إكسبو الذي استضافته القاهرة في الفترة ما بين 23 إلى 26 سبتمبر الجاري، استطلع موقع إيجيبت أوتوموتيف آراء عدد من المشاركين في المعرض، الذين أكدوا أن الزائرين تحدوا الموجة الرابعة من كورونا وحرصوا على الحضور إلى الفعاليات رغم كل الظروف، وفي حين أن الإقبال كان ضعيفا في اليوم الأول، فإنه تزايد في اليومين الثاني والثالث.

قدم حدث لايف ايفنت درايف تجربة لأول مرة في مصر؛ محاولة منهم لإحياء سوق السيارات عقب أزمة نقص الرقائق الالكترونية التي واجهت جميع شركات السيارات على اختلاف جنسياتها والتي نجمت عن تفشى جائحة كورونا. وقد انتهزت بعض الشركات السيارات المشاركة في هذا الحدث مثل هيونداى، كيا، أوبل، بيجو، جاك، جيتور، رينو، شنجان، شيري الفرصة لاستعراض سياراتها أمام محبيها على أرض الواقع. وأتاح الحدث في الوقت ذاته الفرصة للزائرين لمشاهدة وفحص السيارة التي يودون شرائها عن قرب، بل وتجربتها أيضاً قبل الإقدام على شرائها.

رضا عام في رينو مع إقبال الجماهير في ثاني أيام الحدث

وقد صرح عمر الأحمر، أحد موظفي شركة رينو، بأن الحدث أتى بثمار لا بأس بها، رغم كل الظروف المحيطة سواء أزمة نقص الرقائق أو مخاوف البعض من الموجة الرابعة، وأضاف أن أعداد الزائرين كان عدد محدوداً في اليوم الأول للحدث، ولكنه ارتفع مع اليوم الثاني والثالث من هذا الحدث، وهو ما يعد أمراً طبيعياً لكونهما إجازة أسبوعية لدى الغالبية العظمى من الناس، والذي نتج عنه زيادة الحجوزات على السيارات الثلاث المشاركة في هذا الحدث: نيو ميجان بشكل واضح، وكادجار، وداستر. ويتوقع الأحمر المشاركة مرة أخرى في حدث شبيه به في المستقبل.

حشد جماهيري فى جناح رينو

شنجان تحظى بحشد عالي في لايف درايف اكسبو

وأكد محمد خليل من شركة غبور أن الحدث كان مميزاً بالنسبة للسيارة شانجان وهو ما بدى واضحاً للعيان خلال يومي الإجازة الِأسبوعية الذي تضاعفت فيه أعداد الزائرين. ولاقت السيارة شانجان ألسفن خاصة إقبالاً مشهوداً من الجماهير. ويتوقع خليل أن يكون هذا الحدث سبباً في ارتفاع المبيعات بحلول الربع الرابع والتعويض عما أصابها في الربع الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى