بيجو 308 تحصل على إصلاح جذري في التصميم

مع إزالة التمويه جزئيًا، تكشف بيجو 308 عن تصميم جديد وجريء للواجهة الأمامية يجعلها تتماشى مع أشقائها 208 و 2008 و 508، والتي تتميز بأضواء نهارية على غرار الأنياب من بيجو ومصابيح أمامية ضيقة LED. كما وعدت، فإنها ترتدي أيضًا الشعار الجديد المستوحى من الطراز القديم للعلامة التجارية، والذي تم الكشف عنه قبل أسابيع قبل ظهورها الإنتاجي الأول على منافستها فورد Focus.

 

تغييرات في تصميم بيجو 308

 

تستبدل بيجو 308 الممتصات السفلي للصدمات الموجودة بالسيارة ذات الشكل البارز «بنهاية أمامية مستديرة »حيث يبدو خط السقف بإنحناء حاد نحو الخلف أكثر من نسخة السيارة الحالية، مما يجعلها تبدو هاتشباك أطول.

 

ألمح جان فيليب إمبراتو – رئيس بيجو الذي غادر مؤخرًا – سابقًا إلى أن 308 ستبني على المظهر الجريء لجميع سيارات بيجو الحديثة الأخرى: “نضع التصميم أولاً”، كما قال عند وصف سبب نجاح عودة العلامة التجارية. “علاوة على جميع خيارات الاستثمار، قمت بحماية التصميم. ثم تستعيد صورة العلامة التجارية “.

 

عندما تم إطلاق السيارة 308 الحالية في عام 2014، بدأت عملية التحول لمجموعة بيجو بأكملها من خلال نهج تصميم أكثر ثقة. يتبع 3008 الناجح والأكثر جرأة، جنبًا إلى جنب مع 5008 و 208 و 2008.

 

كانت إستراتيجية PSA حتى الآن هي تقديم طرازات EMP2 بتقنية هجينة تعمل بالكهرباء والأن تأتي طرز CMP الأصغر مع إصدارات كهربائية مخصصة، وكلاهما معروض جنبًا إلى جنب مع أنواع البنزين والديزل الحالية.

 

محرك بيجو 308 هجين يجمع بين البنزين والكهرباء

 

تم تعيين بيجو 308 للحصول على محرك هجين يعمل بالكهرباء، يمزج بين محرك بنزين سعة 1.6 لتر ومحرك كهربائي لقيادة العجلات الأمامية في البديل السائد. ومع ذلك، فهو نموذج هجين إضافي مقترح سيثير اهتمام المتحمسين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى