سوق السيارات المستعملة : هيونداى النترا إم دي موديل 2016 اختيار العائلة

كتبت – مروة مجدي:

يبحث المواطنون في مصر عن سيارة هيونداى النترا ام دى موديل 2016، وهي سيارة ترضي ذوقهم وتتضمن العديد من وسائل الرفاهية والراحة بعيداً عن السيارات الأوروبية علاوة على سعرها الذي يناسب الغالبية العظمى من المصريين، إذ يعاني المواطنون ليس في مصر فقط بل على سطح هذا الكوكب من أزمة طاحنة نجمت عن انتشار جائحة كورونا والتي بدأت في دول جنوب شرق آسيا في مطلع 2020 ومنها انتشرت في دول عديدة، وما الحقته من أضرار أصابت شركات عديدة في دول العالم. إذ لم تقع أضرارها على دولة بعينها أو مجال معين بل مست كل المجالات. وتعد شركات السيارات من ضمن هذه المجالات المصابة عقب اغلاق كثير من المصانع التي تصنع الرقائق الالكترونية في الدول بؤرة المرض. فقد اضطرت شركات السيارات إلى استهلاك معظم ما لديها من هذه الرقائق وبالتالي ارتفع سعر السيارات الجديدة ارتفاعاً جنونياً مما اضطر المواطن إلى البحث عن وسيلة تيسر انتقالاته ولا تتجاوز ميزانيته المالية في ذات الوقت، خاصة بعد عدم ثبات دخلهم بجانب الإجراءات الاحترازية التي فرصتها دول عديدة. وتوصل المواطن إلى اقتناء سيارة مستعملة واسعة وفخمة ومريحة تغنيه عن استعمال وسائل المواصلات.

كماليات السيارة الكورية هيونداى النترا ام دى موديل 2016 يبحث الكثيرون عنها

 

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها. وأحد أهم هذه السيارات التي يبحث عنها محبو المرونة والقوة في الأداء هي السيارات الكورية. هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو السيارات الكورية في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي هيونداى النترا ام دى موديل 2016؛ نظراً لما بها من إمكانيات وموديلها خارج المنافسة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.

 


السيارات الكورية رفاهية وتكنولوجيا بلا حدود

 

تعد هيونداى النترا ام دى موديل 2016 سيارة سيدان أوتوماتيك، وتتمتع بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وتعمل من خلال محرك 1600 سي سي، أربعة سلندر، ويولد قوة بمقدار 128 حصاناً، و154 نيوتن من عزم الدوران، ويقترن مع ناقل حركة أوتوماتيك، ست سرعات، كما تتمكن السيارة من التسارع من السكون وصولاً إلى 100 كم في معدل 9.6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 195 كم/ للساعة، وتصل سعة خزان الوقود إلى 48 لتراً. وتستهلك 7.2 لتر من الوقود / 100 كم.


وتتراوح أسعار هذه السيارة من 170 وصولاً إلى 240 ألفاً بحسب حالتها وهو سعر في متناول يد فئة لا بأس بها من الشعب المصري. بحسب أسعار السيارة في عدة مواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى