تحويلات مرورية.. تعرف على موعد إغلاق شارع التسعين الجنوبي والطرق البديلة

كتبت: شيماء علي إغلاق شارع التسعين الجنوبي

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة عبر الصفحة الرسمية على حساب التواصل الاجتماعي “فيسبوك” غلق شارع التسعين الجنوبي، وذلك لتنفيذ أعمال ورفع منسوب الطريق استعدادا لموسم الأمطار، ا وذلك من الساعة الثانية عشر صباح يوم الخميس الموافق 7 أكتوبر حتى الساعة السادسة صباحا يوم السبت 9 أكتوبر.

وقررت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة، بالتزامن مع تنفيذ أعمال الإغلاق الجزئي لمحور التسعين الجنوبي لتفادي مياه الأمطار المتوقعة.

ومن المقرر أن تتم أعمال الإغلاق في الوصلة من أسفل كوبري مشاة الشويفات وحتى تقاطعه مع شارع عمر بن عبدالعزيز، للاتجاه القادم من الطريق الدائري إلى ميدان الماونتن فيو، لتنفيذ أعمال رفع منسوب الرصف مع الاستبقاء على حركة الدخول يمينا تجاه شارع الأمل.

الطرق البديلة لغلق شارع التسعين الجنوبي

ويتم تنفيذ التحويلات المرورية، بالنسبة للقادم من الطريق الدائري تجاه محور محمد نجيب سيسلك يميناً مدخل الشويفات فيسارا شارع اخناتون فيسارا محور 79، فيساراً شارع عمر بن عبدالعزيز تجاه محور التسعين الجنوبي.

شارع التسعين الجنوبي

يشار إلى أن الأعمال سيتم تنفيذها من الساعة 12 صباحاً بعد منتصف الليل يوم الخميس 7 أكتوبر الجاري وحتى الساعة 6 صباحاً يوم السبت 9 أكتوبر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى