جيلي امجراند X7 أوتوماتيك.. تكنولوجيا تفوق السعر

كتبت – مروة مجدي:
يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى السيارة جيلي امجراند X7 أوتوماتيك 2020، رغم كل ما تعانيه الشركة مثلها مثل غيرها من الشركات في أنحاء العالم بسبب نقص الرقائق الالكترونية عقب إغلاق المصانع التي تنتجها وموطنها جنوب شرق آسيا (موطن جائحة كورونا). ويسعى الكثيرون إلى اقتناء هذه السيارة نظراً لما تحمل من مزايا وامكانيات تجذب أنظار محبي السيارات وتكنولوجيا تقدمها هذه السيارة بلا حدود، أضف إلى ذلك سهولة صيانتها وتوفر قطع غيارها بأسعار في متناول يد المواطنين في السوق المصرية. ويقدم موقع ايجيبت اوتوموتيف كل ما هو جديد في السوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار جيلي امجراند X7 أوتوماتيك 2020
تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 309 آلاف جنيه، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 92 ألف و700 جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 5 آلاف و227 جنيها.

مواصفات السيارة الصينية جيلي امجراند X7 أوتوماتيك 2020

تأتي السيارة جيلي امجراند X7 أوتوماتيك 2020 سيدان بمحرك 1300 سي سي تربو، ناقل حركةCVT، 4 سلندر، جر أمامي بقوة إجمالية 131 حصان، وعزم يصل إلى 185 نيوتن، وتبلغ سرعتها القصوى 169 كيلو متر في الساعة. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو / الساعة فهو 12 ثواني، كما تستهلك 6.7 لتر في مسافة 100 كيلومتر، ولهذا فهي تعد من السيارات الاقتصادية في استهلاك البنزين.


ويبلغ طول السيارة 4.500 مم، وعرض 1.834 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1.698 مم، وارتفاع السيارة 190عن الأرض، وقاعدة عجلات 2.661 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 580 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 55 لتراً. أما عن وزنها فيبلغ 1200 كيلو، كما تزود بجنوط 17 بوصة.

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة جيلي امجراند X7 أوتوماتيك 2020

زودت السيارة الصينية موديل 2020 بمجموعة من المواصفات القياسية وعوامل الأمن والسلامة، ومنها الوسائد الهوائية ونظام الفرامل المناعة للانغلاق ايه بي اس وتوزيع الكتروني للفرامل إي بي دي والتوازن الالكتروني إي اس بي، وبرنامج تدعيم الفرامل بي ايه اس ونظام التحكم في الجر تي سي اس.
ودعمت بمصابيح ضباب أمامية وخلفية مع إضاءة ليد، ومرايات جانبية كهربائية، وسبلوير خلفى، فتحة سقف، وزر تشغيل /إيقاف المحرك، وتكييف هواء أتوماتيك. احتوت هذه السيارة على النظام الذكى لركن السيارة، وكاميرا خلفية، ومثبت سرعة، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وشاشة وسائط داخلية 9 بوصة، وزجاج كهربائي، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، وخاصية تعديل المقاعد الأمامية، ونظام ترفيها مكون من راديو، ويواس بي، وبلوتوث ومكبرات صوتية.


كل هذه المواصفات تقدم في هذه السيارة المبهرة بسعر يناسب الشريحة التي تبحث عن التكنولوجيا تتناسب مع هذا السعر من المواطنين المصريين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى