بعد غياب ٧ سنوات عن الراليات.. العنتبلي يتألق في سباق الصحراء

اختتمت فعاليات سباق الصحراء المفتوحة برالي الساحل الشرقي Oriental Coast Rally للسيارات بمدينة مرسى علم بمحافظة البحر الأحمر، الذي شارك فيه 14 فريقا، وتبلغ مسافة السباق 295 كيلو مترا، مقسمة على مرحلتين أولهما 175 كيلومترا.

ثم بعد ذلك اتجه المتسابق إلى توقف مدته ربع ساعة لأعمال الصيانة الخاصة بالسيارة وتزويد الوقود، والعودة مرة أخرى للسباق بمسافة تقارب 175 كيلومترا .

ويتكون كل فريق من المشاركين بسباق الصحراء المفتوحة برالي الساحل الشرقي بمرسي علم من اثنين أحدهما السائق والآخر ملاح لتحديد الاتجاهات وخط السير .

واستطاع المتسابق المخضرم محمد العنتبلي ( تي ام تي للراليات)وملاحه محمد الجيار من الصعود الى منصة التتويج مرة أخرى بعد غياب ٧ سنوات عن الراليات محتلا المركز الثالث لفئة T3 و الخامس للترتيب العام بالرغم من تعرضه لبعض الاعطال

و الجدير بالذكر ان العنتبلي خاض السباق بسيارته الجديد من فئه T3 التي احضرها من دولة الامارات وهي خاصة بالراليات و معتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات FIA و الخاصة بفريق بولارس الامارات.

ويذكر أن هذه الفاعلية تعد هي النسخة الثالثة من رالي الساحل الشرقي Oriental Coast Rally للسيارات ، بتنظيم شركة بوصلة بعد فاعليات نسخ عامي 2018 و 2019 ، و تأجيل فعالية العام الماضي لهذا العام بسبب جائحة كورونا العالمية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى