إصدار جديد لستروين سي إليزيه في العام المقبل

آيات فاروق

أعلن مجموعة القصراوي جروب الوكيل الحصري لعلامة ستروين في مصر عن إطلاق شكل جديد للسيارة ستروين إليزيه في الأسواق المصرية بداية من العام القادم.

الشكل الذي أطلقت عليه الشركة اسم Black Edition يتميز بإضافة مادة الكروم باللون الأسود في الإكصدام الأمامي والجزي السفلي من الإكصدام الخلفي ، بالإضافة إلى المرايات وسقف السيارة.

ويتوفر الشكل الجديد في فئتي السيارة Comfort بسعر 243 ألف جنيه، هذا بالإضافة إلى مواصفات الفئة من إطارات مقاس 15 بوصة، مع مقابض أبواب بلون السيارة، حليات كروم الإكصدام الأمامي، حليات كروم زجاج الأبواب، باور ستيرينج، فوانيس ضباب أمامية بخاصية DRL، زجاج كهرباء أمامي وخلفي كمبيوتر رحلات، فرش جلد، إمكانية طي الكنبة الخلفية، ضبط ارتفاع كرسي السائق، مساند رأس أمامية متحركة، تكييف يدوي، راديو و cd، بلوتوث، USB ، مخرج كهرباء 12 فولت، وذراع تحكم بنظام الصوت مع 4 سماعات.

أما الشكل الجديد من الفئة الثانية Luxruy فيتوفر بسعر 272 ألفاً مع كمالياتها حيث التعديل الكهربائي للمرايات الجانبية، حساس ركن خلفي، فرش جلد وقماش للمقاعد، عجلة قيادة جلد، مسند يد أمامي، مساند رأس خلفية متحركة، صالون مطعم بالكروم، تكييف رقمي بشاشة مستقلة، مثبت ومحدد سرعة، شاشة 7 بوصة تعمل باللمس، عرض شاشة الهاتف على الشاشة، كاميرا خلفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى