فقط بـ116 ألفاً تملك رينو كادجار موديل 2022

كتبت – مروة مجدي:

تخطف السيارات الفرنسية، وبالأخص رينو كادجار VISION موديل 2022 الأنظار في جميع أنحاء العالم بوجه عام وبمصر بوجه خاص، رغم كل ما تعانيه الشركة مثلها مثل غيرها من الشركات في أنحاء العالم بسبب نقص الرقائق الالكترونية عقب إغلاق المصانع التي تنتجها وموطنها جنوب شرق آسيا (موطن جائحة كورونا). ويسعى الكثيرون إلى امتلاك هذه السيارة نظراً لما تحمل من مزايا وامكانيات تجذب أنظار محبي السيارات بلا حدود، أضف إلى ذلك سهولة صيانتها وتوفر قطع غيارها بأسعار في متناول يد المواطنين في السوق المصرية. ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد في السوق السيارات المصرية، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار رينو كادجار VISION موديل 2022

تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 389 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 116 ألفاً و700 جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 6 آلاف و581 جنيهاً.

مواصفات رينو كادجار VISION موديل 2022

تأتي السيارة الفرنسية كادجار VISION موديل 2022 سيدان بمحرك 1200 سي سي تربو، 4 سلندر، جر أمامي بقوة إجمالية 130 حصان، وعزم يصل إلى 205 نيوتن، وتتوفر بسبع سرعات، أوتوماتيك، وتبلغ سرعتها القصوى 192 كيلو متر/الساعة. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو/ الساعة فهو 10.1 ثانية، كما تستهلك 5.7 لتر في مسافة 100 كيلو.

ويبلغ طول السيارة 4449 مم، وعرض 1836 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1607 مم، وارتفاع السيارة 200 عن الأرض، وقاعدة عجلات 2646 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 472 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 55 لتراً. ويصل وزن هذه السيارة إلى 1320 كيلوجرام، بالإضافة إلى جنوط رياضية مقاس 17 بوصة.

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة الفرنسية رينو كادجار VISION 2022

تتوافر السيارة بعدة تجهيزات ووسائل للأمان من بينها فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع الكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج تدعيم الفرامل BAS، برنامج التوازن الالكتروني ESP، نظام المساعدة عند البدء على المرتفعات، ونظام ECO لتوفير استهلاك الوقود، وسادة هوائية للسائق، وسادة هوائية للراكب الأمامي، وسائد هوائية جانبية للركاب، قفل مركزي للأبواب (سنترلوك)، نظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، نظام الحماية ضد السرقة – امبوليزر، مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، إضاءة نهارية مستمرة LED، حساسات ركن خلفية، وخاصية التحكم في مقعد السائق، مع طي المقاعد الخلفية. في حين زودت الفئات الأعلى بحساسات ركن امامية، نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي)، كاميرا خلفية، نظام كشف النقاط العمياء، نظام ركن السيارة آليًا، وشاشة 7 بوصة واندرويد أوتو وابل كاربلاى.

وتحتوي على نظام ترفيهي مكون من عدد 7 مكبرات صوتية – راديو – بلوتوث USB -AUX-وعجلة القيادة متعددة الوظائف، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى