بالتقسيط : ادفع ١٨٦ ألف جنيه واستلم هيونداي توسان ٢٠٢٢

كتبت – مروة مجدي:
تلقى موديلات السيارات الكورية قبولاً عالياً في مصر، خاصة سيارات هيونداي، ومؤخراً قدمت الشركة الكورية السيارة توسان موديل 2022 في السوق المصرية. ورغم كل المشكلات والأزمات التي واجهت المجالات كافة في العالم بأسره عقب تفشي وباء كورونا في مطلع العام الماضي، من نقص المواد الخام والرقائق الالكترونية وغيرها؛ ولكن تظل الشركات تعمل جاهدةً لتقديم أفضل ما لديها. ويبحث عدد ليس بالقليل في السوق المصرية عن هذه السيارة؛ نظراً لما تحمله من مزايا وامكانيات تجذب الأنظار وتكنولوجيا رفيعة المستوى، أضف إلى ذلك سهولة صيانتها وتوفر قطع غيارها بأسعار تناسب شريحة عالية من الشعب المصري. ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف كل ما هو جديد في سوق السيارات، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار هيونداي توسان موديل 2022
تأتي أسعار هذه السيارة كاش فقط بسعر 620 ألفاً، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 186 ألفاً ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 10 آلاف و488 جنيهاً.

مواصفات هيونداي توسان 2022

تأتي السيارة الكورية توسانSUV، تجميع تشيكي، بمحرك 1600 سي سي تربو، 4 سلندر، بقوة إجمالية 180 حصان، وعزم يصل إلى 265 نيوتن، أوتوماتيك، وتبلغ سرعتها القصوى 201 كيلومتر/ الساعة. أما عن زمن التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كيلو/ الساعة فهو 9 ثواني، كما تستهلك 6 لتر في مسافة 100 كيلومتر.
ويبلغ طول السيارة 4500 مم، وعرضها 1865 مم وارتفاع كلي يصل إلى 1651 مم، وارتفاع السيارة عن الأرض يصل إلى 170، وقاعدة عجلات 2680 مم. وتصل مساحة الشنطة إلى 503 لتراً، وسعة خزان وقود تصل إلى 54 لتراً. أما عن وزنها فيبلغ 1510 كيلو جرام، وزودت بجنوط رياضية 17 بوصة.

مواصفات الأمن والسلامة في السيارة الكورية هيونداي توسان 2022

زودت طرازات «هيونداي توسان» موديل 2022 الفئة الأولى «Smart» بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمن والسلامة منها عدد 6 وسائد هوائية، والفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وبرنامج التوازن الالكتروني ESP، وبرنامج التوازن عند صعود المرتفعات والمنحدرات «HAC -HDC»، وفرامل يد كهرباء، وتعليق تلقائي لفرامل اليد Auto Hold.

كماليات وتجهيزات توسان 2022

دعمت توسان بالعديد من التجهيزات والكماليات الأخرى ومنها مثبت ومحدد سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، ومفتاح ذكي، وخاصية تشغيل المحرك عن بعد، وامكانية طي المقاعد الخلفية، ومصابيح ضباب أمامية مع وجود إضاءة نهارية وإرشادية led، وجهاز تحذير المسافات الخلفية، وحامل سقف، وسبويلر خلفي بإضاءة مرتفعة للفرامل led، ومرايات جانبية قابلة للطي كهربائيًا مدعمة بإشارات led، وشبكة أمامية بطلاء فضي، ومسند يد أمامي مع صندوق تخزين، وعجلة القيادة قابلة للإمالة والامتداد، ومكييف هواء مع وجود مخارج خلفية، وفرش قماش للمقاعد، وغيرها.


تحتوي هذه السيارة على نظام ترفيهي مكون من عدد 6 مكبرات صوتية، وشاحن USB، ومخرج كهرباء 12 فولت، وزجاج خلفي داكن اللون، وشاشة وسائط 8 بوصة مدعمة لأنظمة تشغيل التطبيقات الذكية أندوريد أوتو وآبل كار بلاي، ومدخل USB، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات، وبلوتوث، ونظام التعرف على الصوت، وغيرها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى