فورد موستانج تقتحم أحد الأماكن العامة في الولايات المتحدة الأمريكية

ترجمة – مروة مجدي:
تظهر لقطات الفيديو الذي تم تداوله سائق يقود الفئة الرابعة من السيارة فورد مسوتانج عبر تقاطع بالقرب من متجر ما، ورغم ذلك، انحرفت السيارة على نحو مفاجئ بشدة جهة اليسار، وبدا واضحاً للعيان أنه فقد السيطرة على السيارة تماماً، إذ مالت السيارة فجأة تجاه الممر المقابل للشارع، ثم وثبت على الرصيف، وضربت شجيرة صغيرة قبل أن تكمل طريقها لتصطدم في النهاية بالمتجر بمنتهى العنف.
واتجه على الفور شهود عيان كانوا يتواجدون في الجوار بمحطة وقود قريبة من الحادث راكضين تجاه هذا المتجر بمجرد وقوع الحادث، كما تصادف وجود ضابط شرطة بالقرب من موقع الحادث وأظهرت كاميرات فيديو المتجر توجهه إلى السائق لفحص حالته والتحقق من إصابة السائق من عدمه. نقلاً عن موقع كار سكوب

العناية الإلهية تنقذ أرواحاً كثيرة من الإصابات أو الوفاة

وقد ضربت هذه السيارة لحسن الحظ الجزء الخلفي للمتجر بدلاً من اصطدامها بواجهة المتجر، مما يؤكد عدم إصابة مالك المتجر رغم تلف بعض من مخزون المشروبات بسبب الضربة التي نالها.


ولازال غير واضح إلى الآن السبب الفعلي الذي فقد السائق بسببه السيطرة على السيارة. وتشير الاحتمالات إلى أن وقوع الحادث بالمتجر نجم عن ضغط السائق على دواسة الوقود أثناء مرورها عبر التقاطع مما أدى إلى دوران العجلات الخلفية وتسبب في انحرافها نحو اليسار. وتشير توقعات أخرى إلى احتمالية إصابة السائق بأحد النوبات المرضية وبالتالي انحرفت عجلة القيادة تجاه اليسار دون قصد. أياً كان السبب، لم يصاب أي من المارة أو السائقين لحسن الحظ، ويتوقع البعض نجاة السائق كذلك دون أي إصابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى