إقبال ملحوظ على معرض الأهرام للنقل الخفيف باستاد القاهرة

كتبت – مروة مجدي:
تم افتتاح النسخة الأولى من فعاليات معرض الأهرام للنقل الخفيف بساحة إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، في الفترة من الخميس 28 أكتوبر وحتى السبت ٣٠ أكتوبر 2021، يوميا من ١١ صباحاً حتى ٩ مساء. وقد شهد معرض الأهرام للنقل الخفيف إقبالا ملحوظا من الجمهور.
وقد حضر هذا الافتتاح هشام صقر، مدير عام الإعلانات بالأهرام، ومحمد السعدني، المشرف على قطاع إعلانات السيارات ونخبة من قيادات مؤسسة الأهرام.

فتح أبواب وفرص عمل للشباب وأصحاب المشاريع

وقد صرح محمد السعدني، بأن المعرض فرصة كبرى تفتح الأبواب أمام الباحثين عن العمل ويساهم في حل أزمة البطالة التي تتزايد يوماً بعد يوم. وأشار هشام صقر إلى أهمية هذا المعرض الذي نظمته مؤسسة الأهرام محاولةً لزيادة النشاط التجاري في مصر عقب حالة الركود التي شهدتها البلاد أثر تفشي جائحة كورونا في مطلع العام الماضي، وترويج الشركات عن مختلف منتجاتها. كما أوضح السعدني أن المعرض به منتجات تصلح لبداية مشروعات منها مبادرة “أبدأ مشروعك بـ 7500 جنيه”، وهو ما يتيح فرصة أمام الشباب لبداية المشروعات الخاصة بهم، وأضاف أن المعرض يضم العديد من السيارات التي تصلح للعديد من المشروعات وبأسعار أكثر من رائعة.

مشاركة شركات السيارات في هذا الحدث

وتشارك العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة أبرزها تويوتا، ونيسان، وشيفروليه، ومجموعة جي بي غبور أوتو، وجين بي إيجيبت، وديناميك، ومجموعة القصراوي. ويضم معرض الأهرام للنقل الخفيف، سيارات نقل حتى 5 طن، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات، وموتوسيكلات وغيرها. ويعتبر هذا المعرض فرصة لا تعوض أمام مختلف المجالات التجارية والمهتمين بقطاع السيارات للتعرف على سيارات النقل الخفيف واستخداماتها في نقل المنتجات أو الاستفادة منها بشكل مختلف مثل المطاعم.


وفى تعليق أخير، أفاد السعدني أن مؤسسة الأهرام بذلت أقصى جهودها للوصول إلى هذا المستوى الراقي من أساليب العرض مع مراعاة أنه لأول مرة يتم تقديم معرض متخصص بهذا القطاع بهذا السوق، ومن المتوقع أن يتكرر هذا المعرض في السنوات القادمة بنفس التوقيت، كما تأمل المؤسسة في زيادة حجمه وكذلك زيادة عدد الشركات العارضة به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى