شيفروليه تستعرض سياراتها في معرض الأهرام

كتبت – مروة مجدي:

انتهزت شركة شيفروليه معرض الأهرام للنقل الخفيف بساحة إستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، والذي بدأت فعالياته يوم الخميس الموافق 28 أكتوبر2021، لاستعراض مجموعة متميزة من منتجاتها.

ويعد هذا المعرض فرصة اغتنمتها بعض الشركات ومختلف العلامات التجارية مثل تويوتا، ونيسان، ومجموعة جي بي غبور أوتو، وجين بي إيجيبت، وديناميك، ومجموعة القصراوي لتقديم أفضل ما أنتجته.

الدبابة والجوكر والجامبو نجوم تسطع في سماء معرض الأهرام

أشار عبد الرحمن سليمان، مسئول مبيعات بشركة شيفروليه، إلى الجهد المبذول من قبل مؤسسة الأهرام والذي يستحق خالص الشكر، وصرح بأن الشركة شاركت في الدورة الأولى لمعرض الأهرام للنقل الخفيف، بطرازات مختلفة، ويأتي على قمة هذه المعروضات سيارات نصف النقل شيفروليه الدبابة الشهيرة حمولة 1.5 طن بفئتيها العادة والمكيفة، تليها السيارة شيفروليه الجامبو بمختلف الفئات من حيث الحمولة وسعة المحرك وأخيرا السيارة شيفروليه الجوكر الميني فان سعة 8 راكب، والتي حققت شعبية هائلة في السوق المصري في وقت قصير للغاية.

نقل شيفروليه صامد أمام الأزمات من حوله

أبدى سليمان أسفه عما تواجهه الشركة من انخفاض معدل مبيعات السيارات الخاصة بسبب أزمة نقص الرقائق الالكترونية. ولكنه أكد في الوقت ذاته عدم تأثر سيارات النقل جراء هذه الازمة التي ألحقت أضراراً لا حصر لها بالسيارات الخاصة. وأوضح سليمان استخدامات السيارات المعروضة المختلفة مثل نقل المنتجات أو الاستفادة منها بشكل مختلف مثل المطاعم. وأشار إلى افتتاح مركز صيانة سيارات شيفروليه على أعلى مستوى مؤخراً في منطقة أبو رواش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى