غبور تطلق مبادرة “ابدأ مشروعك بـ 7500 جنيه فقط” في معرض الأهرام للنقل الخفيف

كتبت- مروة مجدي:

شاركت شركة غبور في معرض الأهرام للنقل الخفيف، والذي انطلق يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2021 ليستمر حتى 30 أكتوبر 2021 بإستاد القاهرة الدولي بمنتجاتها والتي تشمل منتجات تعرض لأول مرة في مصر ومجموعة متنوعة من الموتوسيكلات. وقد أطلقت الشركة مبادرة “ابدأ مشروعك بـ 7500 جنيه فقط”، وهي مبادرة تستهدف دعم وتنمية المشروعات بأنظمة تقسيط ميسرة ومتعددة؛ وذلك في إطار مساهمة غبور لخلق فرص عمل جديدة للشباب وتطوير منظومة النقل.


غبور تساهم في حل أزمة البطالة

صرح ميلاد ناصر، رئيس قسم شبكة الموزعين بشركة غبور، بما يمثله هذا المعرض من أهمية ليس لشركة غبور فقط، بل لكل الشركات المشاركة وتوجه بالشكر لمؤسسة الأهرام على تنظيم هذا الحدث الذي جمع مختلف العلامات التجارية في مكان واحد. وأضاف ناصر أن غبور أنتجت مجموعة من الموتوسيكلات يمكن أن يستخدمها الشباب في توصيل الطلبات لمختلف المطاعم أو شركات التوصيل مثل مرسول وغيرها.


ماكسيما كارجو: فكرة مبتكرة لمشروعات جديدة

أفاد ناصر بمشاركة غبور بمنتج ماكسيما كارجو للنقل الخفيف وهي منتج بثلاث عجلات وتتميز بمحرك 236 سي سي، بقوة 11 حصان، صالحة لحمولة تصل إلى 900 كيلو جرام، وتبلغ أبعاد الصندوق الخلفي 145 * 176*33 سم. وأوضح ناصر أن ماكسيما كارجو تتسم بتكلفتها الاقتصادية، وخاصة في استهلاك الوقود، وتوفر قطع غيارها بأسعار مناسبة، وتقدم لاستخدامات متنوعة بحسب فئاتها المتعددة، منها فئة مزودة بأيس بوكس لحفظ المأكولات المجمدة ويمكن إضافة وحدة تبريد لها، لنقل وحفظ الحلويات، وفئة عادية يمكن استخدامها في نقل أنابيب البوتاجاز والخضراوات والفاكهة، أو أي توريدات مختلفة،

كما يمكن تجهيزها لتطبيق استخدامات أخرى مثل الكوفي شوب والمطاعم الصغيرة. واكد ناصر على فترة ضمانها التي تصل إلى عام أو عند قطع مسافة 20 ألف كيلو أيهما أقرب، بالإضافة إلى تقديم غبور حملات تسويقية مختلفة مثل عمل صيانة مجانية في جميع محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى