10 آلاف جنيه زيادة على أسعار هافال جوليان

أعلنت مجموعة جي بي غبور أوتو الوكيل الحصري لعلامة هافال في السوق المصرية، عن زيادة أسعار سيارات هافال جوليان موديل 2022 بقيمة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيه لمختلف الفئات المطروحة داخل السوق المحلية.

وجاءت أسعار الفئة الأولى 320 ألف جنيه بدلاً من 315 ألفًا ، وصعدت الفئة الثانية إلى 350 ألفاً بدلًا من 340 ألفًا.
وسجلت الفئة الثالثة 370 ألفاً بدلاً من 360 ألفًا وجاءت أسعار الفئة الرابعة 390 ألفاً بدلًا من 385 ألفًا.

وتأتى سيارات هافال جوليان بمحرك 1500 سى سى تيربو، يولد 150 حصانًا، و 210 نيوتن/متر عزم أقصى للدوران، يظهر بدايةً من 2000 لفة/دقيقة.

أما ناقل الحركة، فتطرح “هافال جوليان” بخيارين من نواقل الحركة، الأول ناقل حركة يدوي (مانيوال) من 6 سرعات، والثاني أوتوماتيكي ثنائي القابض DCT من 7 سرعات.

يوفر المحرك معدل استهلاك اقتصادي للوقود، حيث تشير الأرقام الرسمية المتوسط 7.5 لتر بنزين لكل 100 كم.. كما يمكنك التحكم في نمط القيادة المناسب لك من بين 4 أنماط للقيادة تتمتع بهم السيارة (الاعتيادي، الاقتصادي، رياضي، في الثلوج والطرق المنزلقة).

وتتوفر السيارة بمجموعة المواصفات ووسائل الأمان والسلامة، ومنها “وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام توزيع اليكتروني للفرامل EBD، و نظام الثبات الإلكتروني ESB، ونظام مساعدة صعود المرتفعات HAS، ونظام مراقبة النقطة العمياء، و نظام مراقبة ضغط الإطارات، و فرامل يد كهربائية

التجهيزات في الفئات الأعلى لتشمل كاميرا ركن خلفية أو كاميرا 360 درجة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من أنظمة مساعدة القيادة، مثبت السرعة التكيفي، ومساعد القيادة في الطرق المزدحمة، وكشف النقاط العمياء، ونظام المساعدة في الثبات في الحارة وغيرها من الأنظمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى