زيادات جديدة على أسعار سوزوكي سياز

رفعت شركة مودرن موتورز، وكيل العلامة التجارية سوزوكي في مصر، أسعار سيارة سياز موديل 2022 زيادة بلغت 2000 جنيه خلال نوفمبر الجاري.

وجاءت أسعار سوزوكي سياز بعد الزيادة 264 ألفاً و 900 جنيه، بدلاً من 263 ألفاً و900 جنيه.

وينتمي طراز « سوزوكي سياز» لفئة السيارات السيدان، مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات، سعة 1500 سي سي، وينتج قوة 104 “حصان”، و عزم أقصى للدوران 138 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة رباعي السرعات أوتوماتيك.

مواصفات « سوزوكي سياز» موديل 2022
وطبقًا للبيانات المعلنة عن «سوزوكي» تعتمد السيارة على منظومة الدفع الأمامى، وتتسارع من وضع الثبات حتى 100كم، فى غضون 12 ثانية، كما يبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 5.1 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.

دعمت سيارات «سياز» ببعض المواصفات ووسائل الأمان، ومنها «الوسائد الهوائية، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، وتوزيع الكتروني للفرامل EBD، وأنظمة مساعدة للفرامل، وحساسات ركن خلفية مع وجود كاميرا خلفية، وأنظمة أنذار ضد السرقات».

زودت بمجموعة من التجهيزات والكماليات «جنوط 16 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية وخلفية بإضاءة LED مع امكانية التحكم في ضبط مستوي الإضاءة، وزجاج معتم، ومرايات جانبية كهربائية، ومقابض الأبواب من الكروم».

وتقدم ببعض الكماليات الأخرى ومنها «عجلة القيادة مكسوة من الجلد، ومثبت سرعة، ومكييف هواء أتوماتيك، وزر تشغيل المحرك، ومرآة ذاتية التعتيم، ومقاعد من الجلد، وزجاج كهربائي، وشاشة 4.2 بوصة، وبلوتوث، وMP3 – CD، وغيرها).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى