سوق السيارات المستعملة: هيونداى فيلوستر 2012 تكنولوجيا عالية بسعر مناسب

كتبت – مروة مجدي:

استطاعت شركات السيارات الكورية اثبات كفاءتها وبخاصة شركة هيونداي؛ إذ أصبح المواطنون يسعوا خلف هذه سيارات هذه الشركة، وبخاصة هيونداي فيلوستر موديل 2012، عقب أن ارتفعت أسعار السيارات على نحو مبالغ فيه، فبالتالي اتجهت العيون والعقول تجاه سوق السيارات المستعملة. ويقدم موقع ايجيبت أوتوموتيف اليوم سعر هيونداى فيلوستر موديل 2012.

فحص السيارة المستعملة أمر لابد منه

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها. وأحد أهم هذه السيارات التي يبحث عنها محبو المرونة والقوة في الأداء هي السيارات الكورية. هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو السيارات الكورية في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي هيونداى فيلوستر موديل 2012؛ نظراً لما بها من إمكانيات وموديلها خارج المنافسة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.


السيارات الكورية رفاهية وتكنولوجيا بلا حدود

تتميز هيونداى فيلوستر موديل 2012 سيارة أوتوماتيك، بتجهيزات عدة مثل باور ومكيف هواء، ومزودة بنظام ركن السيارة الذكي ومرايات كهرباء وريموت كنترول وزجاج كهربائي. كما دعمت بكماليات، من أبرزها راديو كاسيت، مشغل دي في دي، ومدخل ايه يو اكس، ومدخل يو اس بي وبلوتوث ونظام التحكم في الطارة
وتأتي هذه السيارة بمختلف وسائل الأمان والسلامة مثل حساسات خلفية ووسائد هوائية للسائق وجانبية للركاب ونظام توزيع قوة الفرامل إي بي دي ونظام الفرامل المانع للانغلاق ايه بي اس ونظام ايموبليزر ضد السرقة وحساسات أمامية وجنوط وكشافات ضباب وكاميرا خلفية وسبويلر خلفي ومثبت سرعة وانذار وجي بي اس. وقفل مركزي للأبواب.


وتراوحت بين 160 و240 ألف جنيه من مختلف الموديلات من 2012 حتى 2016 بحسب حالتها وهو سعر في متناول يد فئة لا بأس بها من الشعب المصري.
تأتي السيارة هيونداي فيلوستر، لون أحمر، قطعت مسافة 157 ألف كيلومتر بسعر 175 ألف جنيه هنا
كما تأتي السيارة هيونداي فيلوستر، لون أسود، قطعت مسافة 145 ألف كيلومتر بسعر 190 ألف جنيه هنا
كما تأتي السيارة هيونداي فيلوستر، لون رمادي، قطعت مسافة 130 ألف كيلومتر بسعر 210 ألف جنيه هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى