“كيان ايجيبت” للسيارات تدعم المرأة في “شغلني”

آيات فاروق

ضمن مشاركتها في ملتقى ” شغلني ” طرحت شركة كيان ايجيبت، للتجارة والاستثمار، الوكيل الرسمي للعلامات التجارية “سكودا – سيات” في مصر، مجموعة من فرص العمل للسيدات في إدارات الشركة المختلفة.

ويعد هذا المتلقى – الذي أطلقته منصة ” شغلني ” أمس – هو الأول من نوعه في مصر والذي يعقد بغرض توظيف المرأة وإيجاد فرص عمل مناسبة لها، حيث قامت “كيان ايجيبت” من خلال الملتقى بتوفير عدد من فرص العمل المتنوعة وفرص التدريب للسيدات والفتيات من مختلف الفئات والأعمار والخبرات، الأمر الذي سيساعد على تمكين المرأة ودمجها في سوق العمل بشكل أكبر وانسب لمهارتها وحاجة العمل.

وتأتي مشاركة ” كيان ” في الملتقى كجزء من الدور المجتمعي الذي تحرص على تقديمه في المجتمع ، وفي هذا الإطار أوضح إيهاب مجدي – مدير الموارد البشرية بالشركة – : ” أن الوظائف التي تم إتاحتها خلال الملتقي تدعم مبدأ تكافؤ الفرص في الحصول على الوظيفة المناسبة طبقًا للجدارة والاستحقاق دون أي تمييز، وتحقيق المعادلة بين ما يحتاجه السوق من وظائف وماهو متاح من العمالة ”.

وأضاف أن الشركة قدمت في الملتقى 15 فرصة عمل تنوعت ما بين المجالات الإدارية بالشركة ومجال خدمة العملاء ومجال المبيعات، إلا أن التنوع الذي شهده الملتقى من المتقدمات ما بين حديثات التخرج أو ذوات الخبرة سيفتح المجال لدعم أكبر للخريجات منهم حيث تحرص إدارة الموارد البشرية على تقديم التدريب اللازم لهم ، مشيراً إلى أن الشركة بالفعل يعمل بها نسبة 24٪ من السيدات من إجمالي العمالة.

ومن جانبها تدعم ” كيان ” مجهودات الدولة في المبادرات المجتمعية، حيث كانت من أوائل الشركات التي تعمل في مجال السيارات التي اتخذت الإجراءات الاحترازية اللازمة تجاه فيروس كورونا من أجل الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بالشركة والمترددين على صالات العرض ومراكز الخدمة الخاصة بالشركة حيث قامت بتطعيم جميع موظفيها بلقاح ضد فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن ” كيان ” قد شهدت توسعاً كبيراً مؤخراً حيث ضمت إلى علاماتها التجارية السيارة الرياضية الأسبانية ” كوبرا Cupra ” في أواخر العام الماضي ، بالإضافة إلى توسع استثماراتها بالشراكة مع الشركة المصرية التجارية الوكيلة لفولكس فاجن لسيارات الركوب وسيارات النقل الخفيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى