عز العرب تفتتح أول صالة عرض لسيارات أستون مارتن في مصر

آيات فاروق

افتتحت مجموعة عز العرب للسيارات ، الوكيل الحصري المعتمد لأستون مارتن في مصر ، اليوم أول صالة عرض للعلامة التجارية الإنجليزية الفاخرة في قلب الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

وإلى جانب الموقع المتميز للصالة والذي يجعها مناسبة للوصول لقاعدة كبيرة من عملاء العلامة التجارية الحاليين والمستهدفين في مصر ، فهي تعد أول صالة عرض في العالم لأستون مارتن مستوحاه من فكرة فورميولا وان (F1) حيث تحتوي على أحدث التصميمات والأساليب العالمية لعرض الموديلات المختلفة والتي تتماشى مع هوية وعراقة العلامة التجارية الأشهر في العالم حيث تصل المساحة الداخلية للمعرض إلى 254 متر مربع مع مساحة خارجية 167 متر مربع مما يمكنها من استيعاب عدد كبير من السيارات.

ومن جانبه قال هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات : ” نحن فخورون بشراكتنا مع أستون مارتن كوكيل حصري للعلامة في مصر وهو الأمر الذي يشير ويؤكد على أهمية السوق المصري للعلامة التجارية وثقتها فيه ، ونتطلع لتقديم المزيد من الخدمات لتعزيز رؤيتنا لما تستحقه العلامة التجارية الفاخرة من نجاحات بالسوق المصري ، فنحن ننفذ خطواتنا التوسعية والتي تتناسب مع ما تشهده البلاد من تقدم وتطور ”.

وتأتي صالة العرض الجديدة كواحدة من خطوات مجموعة عز العرب للسيارات للتوسع والاقتراب من عشاق العملاق الإنجليزي بالسوق المصري وتقديم كل ما هو جديد لهم، من خلال المجموعة المتنوعة من موديلاتها المختلفة التي تنتمي لفئة الموديلات الرياضية متعددة الأغراض والتي تم إطلاقها حديثاً.

وعرضت عز العرب في صالتها الجديدة أحدث الإصدارات للعلامة الإنجليزية وهم DBX ذات الحجم العائلي SUV ، بالإضافة للموديلات الرياضية DBS ، DB11 ، Vantage ، حيث تقدم أستون حالياً خدمات في التصميم حسب طلب العملاء.

وعن مستوى الخدمة الذي ستقدمه عز العرب لعملاء أستون في مصر أكد محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر أن : ” نحن نولي اهتماماً كبيراً في أن نجعل من زيارة العميل للمعرض تجربة مميزة ومريحة بدءاً من مرحلة الاستقبال مروراً بطريقة عرض السيارات الأنيقة والراقية، ووصولاً للتعامل مع المتخصصين والذين تم تدريبهم على أعلى مستوى في مركز خدمة يليق بعلامة أستون مارتن المميزة ، هذا بالإضافة إلى استخدامنا للتكنولوجيا الحديثة والمتطورة فى طريقة عرض وصيانة وخدمات السيارات بأعلى جودة عالمية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى