سوق السيارات المستعملة: سوبارو امبريزا 2009 أفضل اختيار

كتبت – مروة مجدي:

يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى سوق السيارات المستعملة نظراً لازمة نقص المواد الخام والأوفر برايس. وينبهر العالم بالسيارات اليابانية المتطورة والتي تخلب اللب بالتكنولوجيا والفخامة في كل وقت ومكان. وسوبارو امبريزا هي أحد أهم العلامات اليابانية التجارية المنتشرة على مستوى العالم. وتأتي هذه السيارة ضمن السيارات اليابانية التي كانت متواجدة في السوق المصرية منذ عقد مضى، ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار السيارة سوبارو 2009 مستعملة.

مواصفات سوبارو امبريزا موديل 2009

ومما لا شك فيه أن سعر أي منتج يتحدد بحسب السوق، والسيارات هي احدى هذه المنتجات التي يتحدد سعرها بحسب امكانياتها وموديلها وسنة إنتاجها وحالتها، هذا بالنسبة للجانب الذي يخص السيارة، علاوة على سهولة صيانتها وتوافر قطع غيارها. أما بالنسبة للجانب الذي يخص المشترى هو فحص حالتها.

ويبدو واضحاً للعيان أن أكثر ما يناسب محبو السيارات في دائرة البحث داخل العاصمة المصرية هي سوبارو امبريزا، نظراً لإمكانيات هذه السيارة وسعرها الذي يتناسب مع السواد الأعظم من هذا الشعب.

تتميز السيارة اليابانية سوبارو امبريزا سيدان مانيوال وأوتوماتيك، بمحرك 1500 سي سي، مزودة بمكييف وزجاج كهربائي، ومرايات جانبية كهربائية، ومدخل ايه يو اكس، ومدخل يو اس بي، وبلوتوث، وشاشة تعمل باللمس ووسائد هوائية وفوانيس شابورة، ومثبت سرعة ونظام فرامل ايه بي اس

أسعار السيارة سوبارو امبريزا 2009

وتتراوح أسعار سوبارو امبريزا  2009، ذات الإمكانيات العالية، من 112 ألف جنيه إلى 150 ألفاً

تأتي السيارة سوبارو، لون أسود، قطعت مسافة 285 ألف كيلومتر بسعر 145 ألف جنيه هنا

كما يبلغ سعر السيارة سوبارو، مانيوال لون فيراني، قطعت مسافة 385 ألف كيلومتر 112 ألفاً و500 جنيه هنا

ويصل سعر السيارة سوبارو، أوتوماتيك لون فضي، قطعت مسافة 120 ألف كيلومتر إلى 125 ألف جنيه هنا

وأخيراً تأتي السيارة سوبارو، أوتوماتيك لون أسود، قطعت مسافة 200 ألف كيلومتر بسعر 135 ألف جنيه هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى