سوق السيارات المستعملة: تويوتا كورولا 2010… قوة وتكنولوجيا عالية

كتبت – مروة مجدي:

يتجه المواطنون في السوق المصرية إلى سوق السيارات المستعملة نظراً لازمة نقص المواد الخام والأوفر برايس. وتبهر اليابان العالم بسياراتها المتطورة والتي توحي بالتكنولوجيا والفخامة في كل وقت ومكان.

ونقدم لك اليوم عزيزي القارئ أسعار السيارة اليابانية تويوتا 2010 مستعملة.

تأتي أسعار هذه السيارة أوتوماتيك (Active) موديل 2022 كاش فقط بسعر 337 ألف جنيه، أما بالنسبة للتقسيط فأقل مقدم يتعين دفعه هو 101 ألفاً و100 جنيه ويمثل 30% من قيمة السيارة بقسط شهري يصل إلى 5 آلاف و701جنيهاً.

مواصفات تويوتا كورولا موديل 2010

تويوتا كورولا 2010 هي سيارة ذات شخصيتين مختلفتين: هناك نموذج أساسي للمشترين المهتمين بالميزانية وكورولا XRS الرياضية لأولئك الذين يتمتعون بشيء من الذوق. مقارنة بين كلا الطرازين مع منافسهم الرئيسي، هوندا سيفيك، فإن قاعدة كورولا تقصر قليلاً في أقسام الأداء والتصميم. تعمل XRS بشكل أفضل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالقدرةوالتعامل، ولكنها تخسر أمام المنافسة على السعر.

تأتي السيارة اليابانية تويوتا موديل 2010 سيدان، بمحرك 1600 سي سي، 4 سلندر، جر أمامي، بإصدارات LE و XLE المجهزة بشكل أفضل في عام 2010 بقوة 132 حصانًا و وعزم 128 نيوتن. مقارنة بهوندا سيفيك وشفروليه كوبالت، فإن تويوتا تقع في المرتبة التي تليهم، ومع ذلك، تتميز بالاستهلاك الاقتصادي في الوقود.

تقدم السيارة تويوتا بمجموعة من المواصفات ووسائل الأمان، أبرزها الوسائد الهوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ايه بي اس، ونظام توزيع الفرامل الالكتروني ايه بي دي، ونظام ايموبليزر ضد السرقة، ونظام الركن الذكي

كما تحتوي على مجموعة من التجهيزات ومن أبرزها مكيف وزجاج كهربائي أمامي وخلفي، وتحكم عن بعد في غلق وفتح الأبواب، كما زودت بنظام التحكم في ارتفاع كرسي السائق، وكمبيوتر رحلات، وباور سترينج، ويمكن التحكم بالصوت من خلال عجلة القيادة. ودعمت بنظام ترفيهي مكون من بلوتوث ومخرج يو اس بي، ومخرج ايه يو اكس، ومشغل سي دي.

أسعار السيارة تويوتا 2010

وتتراوح أسعار تويوتا 2010 من 167 ألف جنيه وحتى 200 ألفاً.

تأتي السيارة تويوتا كورولا، لون فضي، قطعت مسافة 210 ألف كيلومتر بسعر 167 ألف جنيه هنا

كما تأتي السيارة تويوتا كورولا، لون أبيض، قطعت مسافة 170 ألف كيلومتر بسعر 200 ألف جنيه هنا

ويبلغ سعر السيارة تويوتا كورولا، لون رمادي، قطعت مسافة 170 ألف كيلومتر 195 ألف جنيه هنا

ويبلغ سعر السيارة تويوتا كورولا، لون أحمر، قطعت مسافة 122 ألف كيلومتر 180 ألف جنيه هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى