ستيلانتس تعلن وصول رانجلر روبيكون لمصر

آيات فاروق

أطلقت ستيلانتس مصر – الشركة المالكة للعلامة التجارية جيب – أحدث موديلات سيارتها چيب رانجلر روبيكون 2022 في السوق المصرية ، وعرضت خلال الحفل الذي نظمته مساء أمس سيارتين من الموديل الجديد باللون الأحمر والأسود.

السيارة متوفرة بدون حجز

وطرحت الشركة خمس سيارات داخل صالات العرض لدى وكلائها المعتمدون : أبو غالي موتورز ومجموعة عز العرب للسيارات والطارق ، حيث توفر الشركة سيارتها بنظام الطلب الخاص خلال 45 يوم هي فترة شحن السيارة المستوردة وذلك بدون حجز.

وأكد هشام حسني، الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس مصر، في كلمته على أن : ” الشركة تتيح لعملاء رانجلر في مصر شبكة من مراكز الخدمة من خلال وكلائها المعتمدين ،  كما نستعد لطرح باقة من الموديلات المتنوعة والتي ستكون بين أيدي العملاء في السوق المحلية فور طرحها في الأسواق العالمية ”.

وبوجه عام تأتي الرانجلر في أربع طرازات هي سبورت (Sport) وسبورت إس (Sport S) وصحارى (Sahara) بالإضافة إلى روبيكون (Rubicon) التي وصفها أحمد لبيب – مدير التسويق بالشركة – قائلاً أنها : ” سترفع الرانجلر لمستوى آخر أعلى في الرفاهية والمميزات ”.

أكثر من 75 خاصية للسلامة والأمان

أما عن مواصفات السيارة التي تقدمها ستيلانتس بأسعار تبدأ من مليون 800 ألف فقد زُوِدت بمحرك سعة 3.6 لتر رباعي الأسطوانات، يولد طاقة قدرها 285 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 260 نيوتن/متر ، كما تتوفر أيضاً بمحرك رانجلر Pentastar V6 مع تقنية eTorque  الهجينة المعتدلة، ومتصلة بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، كما يوجد بها خيار آخر لنقل الحركة يدوياً من 6 سرعات ، وتتسارع السيارة من وضع الثبات 0 لتصل إلى 100 كيلو متر في غضون 6.8 ثواني فقط.

وتأتي رانجلر بنظام تعليق أمامي وخلفي خماسي الوصلات، ومحاور صلبة، وخزانات إلكترونية، بالإضافة إلى العديد من الميزات التقنية، مثل Apple CarPlay و Android Auto ، مع أكثر من 75 خاصية للسلامة والأمان، مثل مراقبة النقطة العمياء واكتشاف المسار المتقاطع الخلفي، والتحكم التكيفي في ثبات السرعة والتحذير من الاصطدام الأمامي وغيرهم.

وتتميز رانجلر الجديدة بكاميرا TrailCam الموجهة للأمام مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8.4 بوصة.  كما تنضم Off-Road Plus  إلى Wrangler Rubicon كمعدات قياسية وتقوم بضبط الخانق ونقاط تبديل ناقل الحركة والتحكم في الجر.

أربعة أبواب أو بابين

هذا ويتيح نظام Sky One-touch powertop المتوفر في طرازات رانجلر ذات الأبواب الأربعة للركاب فتح أو إغلاق سقف رانجلر بضغطة زر واحدة، كما يمكن استخدام المحرك Sky One-touch بسرعات تصل إلى 60 ميلاً في الساعة، كما تتميز طرازات رانجلر بزاوية اقتراب تبلغ 44 درجة، وزاوية كسر 27.8 درجة، وزاوية خروج 37 درجة، وخلوص أرضي بمقدار 10.9 بوصات.

وتساعد چيب رانجلر على تسلق أصعب التضاريس، بالإضافة إلى تجهيزها بأبواب ومفصلات وغطاء محرك ورفارف وإطار زجاج أمامي خفيف الوزن وعالي القوة مع بوابة متأرجحة من المغنيسيوم للمساعدة على تقليل الوزن وتعزيز الاقتصاد في استهلاك الوقود.

وتتوفر چيب رانجلر بباقة متنوعة من الألوان مثل: الأبيض الناصع، والجرانيت الكريستالي، والفضي البيليت، والأسود، والأحمر الناري، والرمادي الستينج، والأزرق الهيدرو، والأخضر السارج. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى