هوندا تطلق الفئة الأولى من سيارتها باسبورت 2022 بزيادة سعرية

ترجمة – مروة مجدي:
انطلقت مؤخراً السيارة هوندا باسبورت، فئة تريل سبورت بسعر يبدأ من 43 ألفاً و695 دولاراً، إذ تعمل شركة هوندا على تشغيل خط إنتاج السيارة هوندا باسبورت بأكمله من جديد، لتدفعها بذلك إلى مصاف الفئة الأعلى من سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم.
وقد انتهى إنتاج فئة سبورت، وبدأ إنتاج الجر الأمامي هوندا باسبورت أي إكس- إل والتي تمثل نقطة فاصلة. وفقاً لما ورد في موقع كار أند درايف

هوندا باسبورت

أسعار أي اكس -إل مقارنة بمنافسيها

ويرتفع سعر الفئة الأولى هوندا باسبورت فئة تريل سبورت بنحو 5 آلاف و80 دولاراً عن الموديل ذاته لسنة 2021، كما يرتفع سعرها عن الموديلات المنافسة من شركات أخرى مثل هيونداى سانتا إف إي وفورد إيدج وفولكس فاجن أطلس كروس سبورت.
ويقدم خط إنتاج موديلات عام 2022 الموديل هوندا باسبورت فئة تريل سبورت بسعر 43 ألفاً و695 دولاراً. وتقدم الفئة الأعلى هوندا باسبورت إيليت بسعر 46 الفاً و665 دولاراً، وكلاهما دفع أمامي، أما سيارات الدفع الكلي يزيد سعرها بنحو ألفين ومائة دولار في موديل، هوندا باسبورت، إي إكس -إل بمحرك سعته 3.5 لتر، 6 سلندر بقوة 280 حصان.

هوندا باسبورت تريل سبورت

رفاهية وكماليات السيارة اليابانية

تأتي السيارة هوندا باسبورت، فئة إي إكس -إل بمجموعة من المواصفات تتناسب مع سعرها، شاملة فرش جلد، تبث الدفء من المقاعد الأمامية، وجنوط مقاس 20 بوصة وفتحة سقف ، ونظام مراقبة النقطة العمياء وفتح الحقيبة الخلفية أوتوماتيكياً.
أما تريل سبورت فتتمتع بمظهر أكثر جرأة وقوة، هذا إلى جانب دعمها بجنوط مقاس 18 بوصة، ونظام ملاحي ، أما فئة إيليت من هوندا باسبورت فتزود بمقاعد أمامية تبعث البرودة، وعجلة قيادة دافئة ومقاعد خلفية تبث الدفء.

هوندا باسبورت تريل سبورت

وقد أعلنت شركة هوندا أن موديلات 2022 في طريقها ليتم شحنها إلى الموزعين والمعارض خلال الوقت الراهن، بينما يظل مخزون سيارات موديل 2021 قابل للبيع في حالة إذا ما أراد أحدهم الوصول إلى اتفاق للحصول على سيارات بسعر أقل مثل سيارات الفئة الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى