من بينها مرسيدس وهيونداي .. مزاد لبيع سيارات النيابات في 22 ديسمبر

كتبت: شيماء علي مزاد سيارات النيابات

أعلنت الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية عقد جلسة مزاد علني لسيارات القضايا والمضبوطة بنيابتي قسمي شرطة الأزبكية ومنشأة ناصر، يوم 22 ديسمبر الجاري.

يتضمن مزاد سيارات النيابات “سيارات ودراجات نارية” مختلفة، وتعقد الجلسة بنظام المزايدة العلنية وليست بالأظرف المغلقة.

وأوضحت كراسة الشروط أنه يحق لمن يرغب بدخول في المزاد إحضار فني سيارات، والتوجه إلى مكان تجميع السيارات ومعاينتها قبل موعد الجلسة، ويتم دفع مبلغ مالي كتأمين دخول مزاد يبلغ 10 آلاف جنيه فى يوم الجلسة، على أن يتم استرداده في حالة عدم الحصول على السيارة.

ويستعرض موقع “إيجيبت أتوموتيف” أبرز أنواع السيارات المتاحة في مزاد سيارات نيابة الأزبكية ومنشأة ناصر

مزاد سيارات نيابة الأزبكية

تعددت أنواع سيارات نيابة الأزبكية المطروحة للمزايدة العلنية منها “هيونداي فيرنا 2014 و2013 ، ميتسوبيشي لانسر 2008 ، شيفروليه بيك أب 2013، سيارات مرسيدس، فيات 128، فيات 1300، سوزوكي فان 2013، سوزوكي بيك أب موديل 2011″، فضلا عن 280 دراجة نارية وفسبا متنوعين.

مزاد سيارات منشأة ناصر

تنوعت ماركات السيارات المتاحة بمزاد سيارات منشأة ناصر بين “شيفروليه أفيو، شيفروليه لانوس، نيسان بيك أب”، بالإضافة إلى دراجات نارية “موتوسيكل” منها فسبا وتكاتك.

موعد ومكان مزاد سيارات النيابات

وأشارت الإدارة المركزية للمبيعات، في إعلانها الرسمي عبر موقع التعاقدات الحكومي، أن جلسة المزاد ستقام في النادي المصري القاهري في عين الصيرة بجوار حديقة الفسطاط، وتبدأ الجلسة في تمام الساعة 12 ظهراً.
ويبلغ سعر كراسة الشروط والمواصفات 400 جنيه شاملة الدمغات وضريبة القيمة المضافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى