تحويلات مرورية.. غلق كلي لشارع غرب سوميد بالجيزة اليوم

كتبت: شيماء علي

نوهت محافظة الجيزة أنه في إطار توجيهات القيادة السياسية بالبدء في تنفيذ أعمال مشروع القطار السريع خط “العلمين – السخنة”، وقيام الشركة المنفذة بتنفيذ أعمال الجسات الاستكشافية والجسات الميكانيكية والقواعد الخرسانية الخاصة بمسار المشروع بنطاق مدينة 6 أكتوبر “طريق غرب سوميد”، والذى يربط بين طريق الواحات وطريق امتداد محور 26 يوليو.

ستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتنفيذ غلق كلي لشارع غرب سوميد في الاتجاه القادم من طريق الواحات اتجاه طريق امتداد محور 26 يوليو، بداية من تقاطعه مع شارع سميرة موسى حتى تقاطعه مع شارع النباتات، وكذلك غلق لشارع غرب سوميد في الاتجاهين بدايةً من تقاطعه مع شارع النباتات حتى تقاطعه مع طريق امتداد محور 26 يوليو، اعتبارا من الساعة الواحدة صباح الجمعة الموافق 24 ديسمبر الجاري، وحتى انتهاء الأعمال.

تحويلات مرورية بعد غلق شارع غرب سوميد في الجيزة

وتيسيراً للحركة المروية تم إجراء التحويلات الآتية:

– تحويل حركة سير المركبات بشارع غرب سوميد في الاتجاه المؤدى لمحور 26 يوليو تحديداً في المنطقة المحصورة من تقاطع شارع غرب سوميد مع شارع سميرة موسى وحتى تقاطعه مع شارع النباتات إلى اتجاهين، “السير يساراً بشارع النباتات حتى تقاطعه مع شارع غرب سوميد”، و”السير يميناً بشارع غرب سوميد في الاتجاه المؤدى إلى طريق الواحات بعد تحويله لاتجاهين”.

-حركة المركبات القادمة من طريق امتداد محور 26 يوليو وترغب في السير باتجاه طريق الواحات يتم السير يميناً اتجاه شارع النخيل حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

-حركة المركبات القادمة من طريق الواحات بشارع غرب سوميد وترغب بالسير اتجاه طريق امتداد محور 26 يوليو ، يتم السير بشارع غرب سوميد حتى تقاطعه مع شارع النباتات.

– موقع الغلق الكلي؛ يتم السير يساراً بشارع النباتات ثم الدخول يميناً بشارع النخيل ثم استكمال السير وصولاً حتى طريق امتداد محور 26 يوليو.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مسؤولي الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ ما يلزم نحو تيسير حركة المارة والمركبات بمحيط الأعمال خلال مدة تنفيذ الأعمال.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بنشر الفرق المرورية ووضع اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقي المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة.

وأهابت محافظة الجيزة بالسادة المواطنين من قائدي المركبات بضرورة الالتزام بتعليمات اللجان المرورية واللوحات الإرشادية لمنع التكدسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى