نشرة المرور اليوم: ظهور كثافات أعلى كوبري أكتوبر وزحام على كورنيش النيل

كتبت: شيماء علي نشرة المرور اليوم

شهدت عدد من الشوارع والمحاور الرئيسية والطرق السريعة كثافات مرورية متحركة، في ثان أيام العام الجديد، الأحد 2 يناير 2022، بالتزامن مع الذروة الصباحية للزحام وبداية الأسبوع، كما تباطأت حركة السير بعدد من الميادين في محافظتي القاهرة والجيزة.

كما تم فتح عدد من الطرق السريعة التي تم إغلاقها صباح اليوم بسبب الشبورة المائية وانتظام الحركة المرورية مرة أخرى، منها طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، طريق القطامية – العين السخنة في الاتجاهين.

استمرار إغلاق طريق الغردقة – رأس غارب في الاتجاهين، وكذلك طريق رأس غارب – الشيخ فضل، المؤدي للمنيا بسبب سوء الأحوال الجوية.

وفي إطار الخدمات اليومية التي يقدمها “إيجيبت أتوموتيف” ، نستعرض نشرة المرور اليوم  وخريطة الكثافات المرورية على عدد من الطرق والمحاور وكذلك الطرق البديلة.

كوبري 15 مايو

ظهرت كثافات مرورية عاليةً على كوبري 15 مايو في الاتجاهين، القادم نحو منطقة وسط البلد والعكس.

كوبري أكتوبر

وشهد كوبري أكتوبر زحاماً مرورياً في الاتجاه القادم من صلاح سالم حتى المهندسين، وظهرت كثافات عند الوصلة من رمسيس حتى التحرير ، مع تباطؤ حركة سير السيارات على مناطق مختلفة من الكوبري في الاتجاهين.

محور 26 يوليو

وظهرت كثافات مرورية أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه من الطريق الدائري حتى كوبري 15 مايو.

الطريق الدائري

بالنسبة للطريق الدائري تم فتح منزل البحر الأعظم بعد إغلاقها لفترة طويلة بسبب تنفيذ أعمال تطوير وتوسعة الطريق الدائري، ولازالت مطلع المنيب مغلق حتى يوم 13 يناير الجاري.

كورنيش النيل

تباطأت حركة السيارات على مناطق مختلفة بكورنيش النيل بسبب ظهور الشبورة المائية.

نشرة المرور

جاءت هذه الكثافات والتكتلات وسط مراقبة دورية ومتابعة لحظية لحركة المركبات على مدار اليوم بالكامل، حيث سينتقل رجال المرور إلى تلك الأماكن المزدحمة، ليتم إزالة أي معوقات مرورية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى