“المنصور” تنفي طرح أوبل موكا 2022 الأسبوع المقبل.. وتحدد موعد إطلاقها قريبًا

إيجيبت أوتوموتيف

تداولت بعض المواقع الإلكترونية أخبار مغلوطة حول موعد كشف شركة المنصور للسيارات عن أوبل موكا موديل 2022، وطرحها بالأسواق خلال الأسبوع المقبل، و تقديم السيارة بصالات العرض مع نهاية الأسبوع الجاري.

ومن جانبه، نفى مدحت عوض، مدير قطاع التسويق والمبيعات بشركة المنصور للسيارات، الوكيل الرسمي للعلامة التجارية أوبل في مصر، ما تردد بشأن طرح سيارات أوبل موكا موديل 2022 الجديدة كليًا، وأضاف في تصريحات خاصة لـ«ايجيبت أتوموتيف»، أن الشركة تستعد بالفعل لإطلاق طراز أوبل موكا الجديدة قريبًا، موكدًا صحة الصور المتداولة عن وصول شاحنات تحمل سيارات أوبل موكا على طريق مصر اسكندرية الصحراوي.

وأوضح  مدير قطاع التسويق والمبيعات بشركة المنصور للسيارات، أنه من الممكن طرحها والإفصاح عن كافة تفاصيل الأسعار وأداء المحرك للسيارة الجديدة مع نهاية يناير الجاري 2022، مشيراً إلى أن السيارة سيتم تقديمها في السوق المصرية بمحرك بنزين على عكس محركها الكهربائي المعلن عنه في الخارج.

ومن المتوقع طرح أوبل موكا موديل 2022 بمحرك PureTech ، سعته 1200 سي سي تيربو، و3 سلندر، و بقوة 130 حصان مع عزم دوران 230 نيوتن.متر، بناقل حركة ثماني السرعات أتوماتيك، لتكون منافس قوي لسيارات بيجو 2008، وستروين C4، خاصة أنها سيتم إنتاجها نفس تحت مظلة PSA الفرنسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى