السبع أوتوموتيف تستحوذ على توزيع علامة أوروبية قريباً

كشف علاء السبع، رئيس شركة السبع أوتوموتيف، الموزع المعتمد للعديد من العلامات التجارية ومنها سيات ونيسان وفيات، عن الخطط التوسعية التي تسعى الشركة إلى تنفيذها، وذلك بحجم استثمارات يصل إلى 19 مليون جنيه، بالتزامن مع العام الجديد 2022.

الاستحواذ على علامة أوروبية جديدة قريباً

وأضاف السبع في تصريحات خاصة لـ «ايجيبت أوتوموتيف»، أن الشركة تستعد للاستحواذ على حق توزيع علامة أوروبية جديدة، سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل، ويأتي ذلك ضمن خطتها التوسعية للحصول على أكثر من علامة للتوزيع، موضحا أن الشركة تخطط لإنشاء صالة عرض لتلك العلامة، بإجمالي استثمارات 5 ملايين جنيه، وستقام في منطقة الدلتا وتحديداً بمدينة المنصورة.

إنشاء صالة عرض ومركز خدمة سيات

وأوضح رئيس شركة السبع أوتوموتيف، أن الشركة تعتزم تدشين صالة عرض ومركز خدمة للعلامة الإسبانية سيات في التجمع الخامس، وتبلغ مساحته 1200 متر، باستثمارات 10 ملايين جنيه، وسيتم افتتاحه خلال الربع الثالث من العام الجاري، بهدف تقديم كافة خدمات الصيانة الدورية والضمان بالمركز، فضلاً عن صالة عرض لإتمام عمليات البيع المختلفة للعملاء.

تدشين صالة عرض للعلامة تجارية فيات

وأكد السبع أنه جاري تدشين صالة عرض جديدة للعلامة الأوروبيةفيات، في منطقة المعادي، وقدرت مساحة المعرض بـ 250 متر، ويصل حجم استثمارتها إلى 4 ملايين جنيه، ومن المقرر افتتاح المعرض مع نهاية الربع الأول من 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى