مهرجان جودوود لسيارات السرعة 2022 يحتفل بمبتكري السيارات الرياضية

يفتتح مهرجان GoodWood لسيارات السرعة أبوابه هذا العام تحت شعار “المبتكرون – العقول المدبرة لرياضة السيارات”، حيث سيركز المهرجان على الابتكارات التقنية التي شكلت سباقات السيارات على مر العقود، وذلك في الفترة من 23 إلى 26 يونيو 2022 القادم.

ويعتبر مهرجان GoodWood هو أكبر حدث للسيارات في المملكة المتحدة، وسيركز هذا العام على تصميمات السيارات التي حصلت على براءة الاختراع، كما يلقي الضوء على المستقبل الخاص بتصميمات صناعة السيارات، مثل تصميم المحركات رباعية الصمامات والهيكل الأحادي والشاحن التوربيني المتطور.

حيث يلعب أصحاب الرؤى في تصميمات السيارات الرياضية دورًا أساسيًا في ريادة التقنيات الجديدة التي ستؤثر على الجيل القادم في قطاع السيارات.

عروض تفاعلية لسيارات السرعة

وبحسب ما أورده تقرير نشره موقع Car Buzz المتخصص في أخبار السيارات؛ سيحتفل مهرجان جودوود لسيارات السرعة هذا العام بأوسمة التطوير التي تم إصدارها للمبتكرين في عالم رياضة السيارات، كما سيتم عرض كل شيء بدءًا من سيارات السباق المبتكرة التي تعمل بالطاقة الكهربائية إلى النماذج الأولية فائقة التطور والمركزة التكنولوجيا الحديثة المتطورة.

وقد اعلنت جودوود أنها ستقوم بعرض لسلسلة من المركبات المثيرة والمميزة والتي تزيد من شهرة الحدث، كما أن المهرجان سيقوم بتقديم شخصيات بارزة في مجال السيارات الرياضية للجمهور، كما سيقدم المهرجان عروض تفاعلية للسيارات يمكن للجمهور التفاعل معها.

وكان المهرجان قد شهد العام الماضي عرض للسيارة لامبورجيني Aventador Ultimae المعدلة خلال عرض لأفضل سيارات سباق، كما شهد العرض عدة سيارات أخرى مثل أستون مارتن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى